40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني النيابة المصرية تحبط زواج فتاة قاصر الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح بايدن: سأتحدث مع نتنياهو لبحث إنهاء الحرب

محافظ عجلون يؤكد أهمية تعاون المواطنين للكشف عن مفتعلي الحرائق

محافظ عجلون يؤكد أهمية تعاون المواطنين للكشف عن مفتعلي الحرائق
الأنباط -

 عجلون –الانباط-ناديا العنانزه

أكد محافظ عجلون محمد عطاالله غاصب السرحان  ان إجراءات مكثفة ومتابعة حثيثة ستتم خلال الفترة القادمة لمتابعة الحرائق المتكررة التي تشهدها بلدة اوصرة.

وبين المحافظ خلال الاجتماع الذي عقده بحضور نائب المحافظ متصرف لواء القصبة فهد الحسبان ورئيس قسم الأمن الوقائي الرائد يزن القاضي ورئيس قسم البحث الجنائي الرائد فايز الخوالدة ان الجهات المختصة تعمل على مدار الساعة في متابعة هذه الحرائق والكشف عن مفتعليها.

واشار الى اهمية  دور المواطنين من أبناء المنطقة وتعاونهم مع الجهات المختصة للكشف عن مفتعلي هذه الحرائق بما يضمن الحفاظ على سلامتهم وممتلكاتهم ومحاصيلهم خاصة في ظل طبيعة المنطقة الجغرافية وصعوبة الوصول إليها من قبل كوادر الدفاع المدني في بعض الأحيان.

من جانبه بين مدير شرطة عجلون العقيد محمد السيايدة ان دوريات أمنية باللباس المدني سيتم تسييرها في المنطقة، كما سيتم تسيير طائرة بدون طيار تابعة للإدارة الملكية لحماية البيئة لمراقبة المواقع المعرضة لهذه الحرائق.

بدوره بين مدير الزراعة المهندس رائد الشرمان انه سيتم تكثيف دوريات الزراعة والحراج والطوافين في منطقة اوصرة.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير