40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني النيابة المصرية تحبط زواج فتاة قاصر الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح بايدن: سأتحدث مع نتنياهو لبحث إنهاء الحرب

نقابة تجار الألبسة: "مُعدل المواصفات" حماية للاقتصاد الوطني

نقابة تجار الألبسة مُعدل المواصفات حماية للاقتصاد الوطني
الأنباط -

أكدت نقابة تجار الألبسة والأقمشة والأحذية، أن قانون معدل المواصفات والمقاييس لسنة 2019، يشكل حماية للاقتصاد الوطني ومقدراته، داعية إلى سرعة إقراره من قبل مجلس النواب.
وأشادت النقابة في بيان صحفي اليوم الاثنين، بالتعديلات المقترحة على قانون المواصفات والمقاييس المعروض حالياً على مجلس النواب، خصوصاً فيما يتعلق بإزالة شرط إعادة التصدير إلى بلد المنشأ، مؤكدة أن تلك المقترحات من شأنها أن تنشط بيئة الأعمال في المملكة وتسهل عملية انسياب البضائع للسوق المحلية وتقلل الكلف.
وأوضحت أن التعديل الذي تضمنه القانون ويتعلق بإزالة شرط إعادة تصدير البضاعة إلى بلد المنشأ والسماح بإجراء التصحيح على بطاقة المنتج للسلع المستوردة سيكون محفزاً للقطاعات التجارية لزيادة المستوردات بما ينعكس إيجاباً على حركة النشاط التجاري بالسوق المحلية.
وأكدت النقابة أن المادتين المقترحتين للتعديل من شأنهما زيادة الحرص على صحة وسلامة المواطن والمجتمع ومعمول بهما في غالبية دول العالم، مشيرة إلى أن القطاع التجاري حريص على توفير بضائع في السوق المحلية بما يتطابق مع المواصفات الفنية الأردنية.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير