40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني النيابة المصرية تحبط زواج فتاة قاصر الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح بايدن: سأتحدث مع نتنياهو لبحث إنهاء الحرب

العين أبوغزالة رئيسا لفريق عمل منطقة المتوسط والعربي

العين أبوغزالة رئيسا لفريق عمل منطقة المتوسط والعربي
الأنباط -

اختير الاقتصادي العين الدكتور طلال أبوغزالة رئيسا لفريق عمل منطقة المتوسط والعربي في المنظمة الدولية الأوروبية المتوسطية (لا فيرتيكال) المنوي عقد اجتماعه التأسيسي في بروكسل، برعاية الاتحاد الأوروبي.
وحسب بيان صحفي عن مجموعة طلال أبو غزالة العالمية، جاء الاختيار خلال اجتماعات مجلس الإدارة والجمعية العمومية لمجلس إدارة معهد الاستبصار الاقتصادي لعالم البحر الأبيض المتوسط المعني بدراسة العلاقات الأوروبية المتوسطية.
كما اعتمد الاجتماع البيانات المالية وخطة العمل، وتناول أيضا ترتيبات انشاء المنظمة الدولية للتعاون الاقتصادي والثقافي بين أوروبا وافريقيا والمتوسط باعتبار ان المعهد هو المؤسس لهذه المنظمة.
يشار الى انه سبق وتم اختيار أبوغزالة أيضا رئيسا مؤسسا للمنظمة بموجب عقد تأسيسها الذي سجل في بروكسل.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير