40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني النيابة المصرية تحبط زواج فتاة قاصر الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح بايدن: سأتحدث مع نتنياهو لبحث إنهاء الحرب

رئيس مجلس الأعيان: للأردن مصلحة بعودة الأمن والاستقرار لسوريا

رئيس مجلس الأعيان للأردن مصلحة بعودة الأمن والاستقرار لسوريا
الأنباط -

قال رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، ان للأردن مصلحة في عودة الامن والاستقرار لسوريا ، فهي جارة شقيقة وتربطنا بها علاقات تاريخية وعميقة، ولنا مصالح كبيرة ومتعددة معها.
واضاف الفايز خلال استقباله اليوم في مكتبه بدار مجلس الاعيان القائم بأعمال السفارة السورية بالإنابة في عمان ايمن علوش، ان موقف الاردن تجاه الازمة السورية، واضح وثابت، مؤكدا ان الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله ومنذ اندلاع الازمة السورية، اكد ضرورة ايجاد حل سياسي للازمة، يحفظ وحدة سوريا وشعبها، وينهي معاناة اللاجئين السوريين ويمكنهم من العودة الى وطنهم.
واشار رئيس مجلس الاعيان، الى اهمية تعزيز العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين، بما يحقق المصالح المشتركة، مبينا ان الاردن كان الاكثر تأثرا بالأزمة السورية.
من جهته ثمن علوش، المواقف الأردنية تجاه سوريا، مؤكداً ضرورة العمل على تعزيز العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، وتسهيل حركة التبادل التجاري بينهما عبر المعابر الحدودية.
واوضح علوش، ان هناك رغبة سورية اكيدة بالوصول بالعلاقات السورية الاردنية الى اعلى مستوياتها.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير