40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني النيابة المصرية تحبط زواج فتاة قاصر الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح بايدن: سأتحدث مع نتنياهو لبحث إنهاء الحرب

وزير الشباب يلتقي رؤساء أندية جرش

وزير الشباب يلتقي رؤساء أندية جرش
الأنباط -

- قال وزير الثقافة ووزير الشباب الدكتور محمد ابو رمان إن الأندية الرياضية تحمل رسالة ثقافية واجتماعية ورياضية لتكون رديفاً للمراكز الشبابية في توفير مساحات داعمة للشباب وخدمة المجتمع المحلي.
وأضاف خلال لقائه رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب محمد هديب، ورؤساء أندية محافظة جرش، اليوم الأحد، إن الوزارة بصدد وضع استراتيجية خاصة بالأندية الرياضية ومعايير واضحة لإقامة الملاعب ومقرات الأندية وتخصيص الدعم الكافي لها للقيام بواجباتها لدعم الحركة الشبابية في المملكة.
بدوره، أشار النائب هديب إلى دور وزارة الشباب في النهوض بالحركة الشبابية والرياضية في المملكة، داعياً الأندية الرياضية إلى التوجه نحو الاستثمار حتى تتمكن من القيام بأنشطتها وبرامجها. وأكد مدير الأندية والهيئات الشبابية في الوزارة الدكتور حسين الجبور أنه تم وضع خطة لإجراء زيارات ميدانية للأندية في المحافظات للاطلاع على واقعها والبحث عن حلول للمشاكل التي تواجهها.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير