تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره!

حملة نظافة تندرج ضمن مبادرة (اردن النخوة)في اربد

حملة نظافة تندرج ضمن مبادرة اردن النخوةفي اربد
الأنباط -

   الانباط_ اربد نور الكوري

انطلقت يوم الاربعاء حملة نظافة قامت بها مديرية البيئة في محافظة اربد بالتعاون مع شركائها في القطاعين الخاص والعام ومؤسسات المجتمع المدني وشرظة البيئة ومراكز شباب واستهدفت منطقة شارع البتراء وماحولها ضمن سلسة حملات ستقوم بها في محافظه اربد تشمل المناطق الاكثر اقبالا من المواطنين وسواء متنزهات ومداخل محافظة اربد والمناطق الاثرية.

جاءت الحملة ضمن مبادرة (اردن النخوة) بمناسبة عزيزة على كل أردني وأردنية وهي الذكرى 20 لتولي جلالة الملك عبد الله الثاني سلطاته الدستورية، وتستهدف المتنزهات والاماكن العامة  والاماكن الاثرية بهدف خلق ثقافة بيئية وسلوك بيئي سليم.

ودعى مدير مديرية البيئة في اربد المهندس فوزي العكور الى ضروره المحافظة على نظافة الاماكن العامة والاماكن الاكثر اقبال عليها من قبل المواطنين , واستهداف الاجيال القادمة لخلق سلوك بيئي سليم وثقافة بيئية سليمة لديهم .

وبين العكور ان حملات النظافة سوف تشمل ايضا مداخل ومخارج المحافظة بالاضافة الى المواقع الاثرية فيها بالاشتراك مع المحافظة وبلدية اربد بالاضافة الى اشراك المجتمع المدني ومراكز الشباب  لترسيخ منظومة القيم والسلوك الصحيح المتفق مع موروثنا الحضاري في التعامل مع البيئة على انها مكون اساسي للنهضة والتطور ومؤشر على تقدم الشعوب

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير