تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره!

القبض على شاب ظهر في فيديو اثناء اعتداءه على طفلتين جنسيا في الزرقاء .. والامن يحذر من تداول الفيديو

القبض على شاب ظهر في فيديو اثناء اعتداءه على طفلتين جنسيا في الزرقاء  والامن يحذر من تداول الفيديو
الأنباط -

-

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه وبتاريخ ٢٠١٩/٠٧/١٥م ورد لإدارة حماية الأسرة مقطع فيديو يظهر خلاله شخص يقوم بالاعتداء جنسياً على طفلتين ، حيث باشرت كوادر الإدارة التحقيق في المقطع للتأكد من حقيقته ومكان حدوثه وتحديد هوية الشخص المعتدي والطفلتين اللتين ظهرتا خلاله.

وأضاف الناطق الإعلامي انه ومن خلال التحقيق وجمع المعلومات وخلال ساعات تم تحديد مكان حدوث الجريمة في محافظة الزرقاء وهوية مرتكب الاعتداء الجنسي وتحديد مكان تواجده حيث جرى القاء القبض عليه في ذات اليوم وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب الجريمة وجرى توديعه لمدعي عام محكمة الجنايات الكبري الذي قرر توقيفه ١٥ يوما في احد مراكز الإصلاح والتأهيل عن تهمة هتك العرض كما وجرى تحويل الشخص الذي قام بتصوير ونشر المقطع للمدعي العام والذي قرر توقيفه كذلك وفقا لقانون الجرائم الالكترونية .

وحذر الناطق الاعلامي الجميع من تداول او نشر او اعادة ذلك المقطع الفيديوي تحت طائلة المسائلة القانونية ووفقا لقانون الجرائم الالكترونية ( المادة 9 .أ‌. ) والتي نصت على انه يعاقب كل من ارسل او نشر عن طريق نظام معلومات او الشبكة المعلوماتية قصدا كل ما هو مسموع او مقروء او مرئي يتضمن اعمالا اباحية او تتعلق بالاستغلال الجنسي لمن لم يكمل الثامنة عشرة من العمر بالحبس مدة لا تقل عن ثلاثة اشهر ولا تزيد على سنة وبغرامة لا تقل عن (300) ثلاثمائة دينار ولا تزيد على (5000) خمسة الاف دينار ) ولكون المقطع يتعارض كذلك ومصلحة الطفل الفضلى وقوانين مواثيق حمايته ولما يحمله من اساءة للطفلتين وذويهم .

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير