تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره!

جلسة نقاشية عن المخدرات

جلسة نقاشية عن المخدرات
الأنباط -

-نظم ملتقى طلال أبو غزالة المعرفي ومبادرة "إبشر سيدنا" جلسة نقاشية بعنوان "آفة المخدرات وتأثيرها على المجتمع" بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات. واشاد الدكتور طلال ابو غزالة خلال رعايته الجلسة، بدور إدارة مكافحة المخدرات في مكافحة هذه الآفة والتوعية من أضرارها، ودور المؤسسات التي تسعى لدعم ومؤازرة عملية التوعية، وعلى رأسها مبادرة "إبشر سيدنا".
وقال مدير إدارة مكافحة المخدرات العميد أنور الطراونة: إن العمل مستمر في مجابهة آفة المخدرات من خلال ما أعدته ونفذته إدارة المكافحة من خطط واستراتيجيات اعتمدت خلالها على التعاون مع الشريك الرئيس في منظومتنا الامنية، وهو المواطن الذي يعد الطرف الأهم للعملية الامنية وهدفها، مؤكدا أن التعاون مع مؤسسات الدولة الرسمية والأهلية يسهم في تعزيز جهودنا في مجال مكافحة آفة المخدرات والحد من انتشارها.
واضاف أن الحملات التوعوية مستمرة للوقاية من مخاطر المخدرات، مثمنا جهود كافة المساهمين في إنجاح مثل هذه اللقاءات وبرامج التوعية التي تعتبر تجسيدا فعليا للتشارك والتعاون الحقيقي بين أبناء الوطن للقضاء على المخدرات ومنع انتشارها.
وعرض الطراونة للمحاور التي تعمل عليها الإدارة والآلية التي يعمل عليها مركز علاج الإدمان، مشددا على أهمية وعي المواطن بخطورة نشر أي معلومة مغلوطة فيما يتعلق بالمخدرات. وعرض الشباب المشاركون في الجلسة لاقتراحات يمكن ان تسهم في القضاء على هذه الآفة ومنع انتشارها، وتوعية المجتمع منها، كما تم توزيع عدد من المطويات على الحضور. --(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير