تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره!

الأمانة تنظم مهرجانا للتميز في مركز الحسين الثقافي

الأمانة تنظم مهرجانا للتميز في مركز الحسين الثقافي
الأنباط -

نظم متحف المشير حابس المجالي أحد اقسام الدائرة الثقافية في قطاع التنمية المجتمعية بأمانة عمان، مساء أمس الاثنين، مهرجان رئاب للتميز والابداع بالتعاون مع جمعية اهل الخير والهمة ومبادرة صوت الاردن المسموع في مركز الحسين الثقافي.
وأكد وزير الشباب الدكتور محمد ابو رمان خلال رعايته حفل الانطلاق، دعم الوزارة الكبير لجميع الكفاءات الشبابية والطاقات المتميزة، مضيفاً أن الشباب في حال أتيحت لهم البيئة الحاضنة المناسبة سنرى منهم ما يفاجئنا من قدرات ومواهب خلاقة لا تستسلم للإحباط والعجز.
وأكد مسؤول المتحف، مهند المجالي أن الأمانة من خلال قطاع التنمية المجتمعية ترعى على الدوام جميع الجهود الشبابية الخلاقة حيث تفتح أقسام الدائرة الثقافية أبوابها لأي مبادرة أو جهد شبابي متميز.
وعلى هامش المهرجان، قدمت مجموعة من الشباب والشابات عروضاً في حقول الكتابة الابداعية والرسم أمام الجمهور، كما عرض الشاب قيس عزام صاحب إحدى المبادرات لقصة نجاحه في العمل التطوعي التي استفاد منها عدد كبير من الناس في محافظة الزرقاء.
وفي نهاية المهرجان، قدم ابو رمان دروعا تكريمية وشهادات تقدير لعدد من الشباب والشابات الذين أبدواً تميزاً لافتاً في جميع حقول الإبداع، بالإضافة إلى تكريم الجهات الداعمة والراعية للمهرجان.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير