بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

وزير الأوقاف يستقبل محافظ طوباس ولجنة مسجد شهداء الجيش العربي

وزير الأوقاف يستقبل محافظ طوباس ولجنة مسجد شهداء الجيش العربي
الأنباط -

استقبل وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبد الناصر ابو البصل اليوم الاثنين محافظ طوباس الفلسطينية اللواء الركن يونس العاصي يرافقه اعضاء لجنة مسجد شهداء الجيش العربي في مدينة طوباس.
وقدم اللواء عاصي الشكر للوزارة دعمها لاستكمال بناء مسجد شهداء الجيش العربي الذين قدموا ارواحهم في سبيل حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية والاراضي الفلسطينية، مقدرا الموقف الاردني الصامد بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني في الدفاع عن القضية الفلسطينية والرعاية الهاشمية الدائمة للمقدسات من خلال الوصاية الهاشمية.
واضاف ان القيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني يثمنون ما يقوم به الاردن قيادة وحكومة وشعبا، في الوقوف بوجه الاحتلال ومحاولة تهويد المقدسات الاسلامية، اضافة الى الجهود الكبيرة التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني في المحافل الدولية للدفاع عن المسجد الاقصى والمقدسات الاسلامية، والسعي لكسب التأييد الدولي تجاه القضية المركزية وهي القضية الفلسطينية.
من جهته اكد الدكتور أبو البصل الدور الذي تقوم به الوزارة تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية في رعاية وحماية المسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية والمسيحية. وقال: إن الوصاية الهاشمية ثابتة ونابعة من شرعية دينية وتاريخية وقانونية، وهذا امر لا خلاف عليه، ويجب علينا اليوم التأكيد على دورها تجاه المقدسات الإسلامية والمسيحية. وأشار الى خطط وبرامج الوزارة المستقبلية في الوعظ والإرشاد والدفاع عن المقدسات، مؤكداً في الوقت ذاته استعداد الوزارة للتعاون والتشارك مع لجنة فلسطين في جميع النشاطات التي تقوم بها لنصرة القدس.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير