بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

وفد سنغالي يطلع على تجربة المملكة في مجال استخدام الغاز الطبيعي المسال(مصور)

وفد سنغالي يطلع على تجربة المملكة في مجال استخدام الغاز الطبيعي المسالمصور
الأنباط -

وفد سنغالي يطلع على تجربة المملكة في مجال استخدام الغاز الطبيعي المسال(مصور)
 
عمان 8 تموز / يزور وفد من جمهورية السنغال برئاسة وزير الطاقة محمد مختار سيسي المملكة حاليا للاطلاع على تجربة استخدام تكنولوجيا صناعة الغاز الطبيعي المسال واهمية هذه المادة في انتاج الطاقة الكهربائية.
 وعرضت وزيرة الطاقة والثروة المعدنية المهندسة هالة زواتي لدى لقائها الوزير سيسي والوفد المرافق بحضور امين عام الوزارة المهندسة اماني العزام ومدير مديرية الغاز الطبيعي في الوزارة المهندس حسن الحياري التجربة الأردنية في مجال استخدام الغاز المسال واهميته الاقتصادية.
كما تم التباحث حول الإستفادة من الخبرات في البلدين في مجالات الطاقة المتجددة وإستكشاف النفط والغاز خاصةً في ظل الإكتشافات الجديدة في السنغال وتجربة الأردن في مجال استيراد الغاز الطبيعي المسال.
 وأبدت الوزيرة زواتي استعداد المملكة تقديم تجربتها وخبراتها للسنغال في مجال الطاقة خاصة استخدام تكنولوجيا الغاز المسال.
 والتقى الوفد امين عام وزارة الطاقة والثروة المعدنية المهندسة اماني العزام ومدير مديرية الغاز الطبيعي المهندس حسن الحياري واستمعوا الى شرح حول واقع قطاع الغاز الطبيعي ومشاريع الغاز الطبيعي في المملكة.
 ومن المقرر ان يزور الوفد شركة الكهرباء الوطنية وشركة السمرا لتوليد الكهرباء وميناء الشيخ الصباح للغاز الطبيعي المسال في مدينة العقبة.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير