بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

 "الشاعر" يرعى احتفال جمعية البيئة بيوم البيئة العالمي

 الشاعر يرعى احتفال جمعية البيئة بيوم البيئة العالمي
الأنباط -

 عمان- الانباط- ناديه العنانزه

احتفلت جمعية البيئة الأردنية أمس في متنزه الاميرة حمزة بعمان وبدعم من محطة توليد كهرباء شرق عمان وبنك الإسكان بمناسبة يوم البيئة العالمي .

وأكد مدير المكتب الإقليمي للاتحاد الدولي لحماية الطبيعة  IUCN  الدكتور هاني الشاعر الذي رعى فعاليات الاحتفال، على أهمية العمل التطوعي وتنميته في نفوس المشاركين، والمجتمع المحلي لإخراج جيل واع بأهمية الحفاظ على البيئة، مبينا أهمية توحيد الجهود لمكافحة التغيرات السلبية التي تطرأ على النظام البيئي وتبني أفضل الممارسات العالمية وتشجيع الابتكار والعمل الجاد لاتخاذ تدابير وسياسات فعالة لتعزيز الوعي البيئي والتنمية المستدامة.

واشاد بالجهود الكبيرة التي تبذلها الجمعية وكادرها للارتقاء و النهوض ورفع الوعي البيئي الذي يسهم في تحقيق التنمية .

وقال رئيس الجمعية الصحفي علي فريحات ان الجمعية ارتأت في كل عام الاحتفال بيوم البيئة العالمي من خلال تنظيم يوم عمل بيئي تطوعي يشتمل على زراعة الأشجار، وحملة النظافة بمواقع سياحية متعددة بمختلف محافظات المملكة احتراما للمواثيق الدولية بجهود تشاركية من الجهات الداعمة المتعاونة، والداعمة لإنجاح انشطة وبرامج الجمعية ، مثمنا دور الجهات الداعمة والمساندة والمؤسسات والمدارس المشاركة في برامج الجمعية لتلبية نداء البيئة ودعم رسالة واهداف الجمعية .

وفي نهاية الاحتفال الذي شاركت به عدد من المدارس ومنسقة شؤون العضوية في الاتحاد الدولي علا الملاح وعدد من اعضاء الهيئة الادارية والكادر الوظيفي في الجمعية وممثلي المتنزه وكهرباء شرق عمان كرم راعي الحفل ورئيس الجمعية الجهات الداعمة والمشاركة في الاحتفال كما قدمت الجمعية درع تكريمي للدكتور الشاعر تقديرا لجهوده في المشاركة بالاحتفال.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير