بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

تكريم فنانين أردنيين في أم قيس

تكريم فنانين أردنيين في أم قيس
الأنباط -

-كرم ملتقى جدارا الثقافي عددا من الفنانين الأردنيين في مجال الدراما والموسيقى في أم قيس الأثرية.
وقال الناشط الثقافي الدكتور محمود الملكاوي: لقد نشأنا على أعمال فنية هادفة تحمل كل القيم الإيجابية، وكنا نسميه الفن الملتزم الذي يصور حياة الناس لتعزيز الإيجابيات ونقد السلبيات سواء في الدراما أو الغناء، ومن هنا يستحق الاوفياء التكريم والتقدير والاحترام.
وثمن الفنان نبيل الشرقاوي في كلمة نقابة الفنانين الدور الذي يقوم به الملتقى من خلال أعماله الثقافية ومشاركاته الفاعلة في تنظيم المهرجانات والأمسيات والندوات.
وقال الفنان داوود جلاجل خلال كلمته نيابة عن الفنانين المكرمين: إن دور الفنان الذي يقوم به في خدمة الإنسانية كبير، فالأعمال الجادة الهادفة تزرع القيم وتنشر الحب وتعالج كل ما هو سلبي، داعيا الى دعم الفنان ليتمكن من أداء رسالته في خدمة الوطن والإنسان.
وثمن مدير ثقافة إربد الدكتور سلطان الزغول الدور الكبير للهيئات الثقافية عندما تقوم بدورها في نشر الثقافة من خلال أعمالها الملتزمة، لافتا الى دور وزارة الثقافة في دعم المبدعين.
وتضمن الحفل الذي أداره رئيس الملتقى موسى النعواشي لوحة فنية شعبية لفرقة الملتقى وفقرة غنائية للفنان نبيل الشرقاوي، فيما كرم راعي الحفل الفنانين الرواد في الدراما والموسيقى.
--(بترا

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير