بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

أمين عمان يتفقد عددا من المشاريع

أمين عمان يتفقد عددا من المشاريع
الأنباط -

)- تفقد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة اليوم السبت، أعمال تأهيل البنية الحضرية لشوارع منطقة جبل عمان "شارع الرينبو"، والحي النموذجي وحديقة المأمونية في جبل الحسين، وشارع الرسالة في بيادر وادي السير، وأعمال المرحلة الثالثة في حدائق الملك عبدالله الثاني.
وأكد خلال تفقده أعمال التأهيل في عدد من شوارع جبل عمان، أهمية أن يشكل العمل نموذجا لباقي مناطق العاصمة وبما يلبي احتياجات المواطنين من خلال شراكات مع مؤسسات مختلفة للخروج بمعطيات ايجابية.
واستمع إلى شرح عن مراحل العمل في الحي النموذجي وتقاطع الشهيد فراس العجلوني في جبل الحسين والذي ستنتهي أعماله نهاية الشهر الجاري.
وأوعز بحضور رئيس اللجنة المحلية لمنطقة العبدلي مازن عطية، بتأهيل حديقة المأمونية وتعزيز الإنارة وأعمال أرصفة، وصيانة لبعض الألعاب، وإيجاد ممرات لذوي الاحتياجات الخاصة.
كما تفقد أمين عمان أعمال إنشاء شارع الرسالة الذي يربط شارع الشعب وبيادر وادي السير بطول 2 كيلو متر وعرض 30 مترا، وهو مخدوم بعبارات صندوقية وقنوات خاصة لتصريف مياه الأمطار.
وشدد بحضور رئيس اللجنة المحلية لمنطقة وادي السير، عاهد سليحات، على أهمية رفع وتيرة العمل لإنجاز الشارع مطلع العام المقبل.
واطلع على أعمال المرحلة الثالثة من حدائق الملك عبدالله الثاني والتي تنتهي أعمالها في نهاية تشرين اول المقبل، وتشمل المركز الثقافي وساحة نوافير "الساحة الرئيسية" وممر متحف الدبابات الملكي وحديقة الأسرار وحديقة خاصة بالسيدات وحديقة الأطفال الرئيسة مع حديقتين ثانويات للأطفال تحوي ألعابا لذوي الاحتياجات الخاصة.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير