بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

رئيس الديوان الملكي يلتقي عددا من شباب محافظة الكرك

رئيس الديوان الملكي يلتقي عددا من شباب محافظة الكرك
الأنباط -

استقبل رئيس الديوان الملكي الهاشمي، يوسف حسن العيسوي، اليوم السبت، في الديوان الملكي الهاشمي، عددا من شباب وشابات محافظة الكرك.
وقال العيسوي أن اللقاء يأتي بناء على توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني خلال زيارته إلى محافظة الكرك أخيرا، بالالتقاء مع الشباب والاستماع إلى أفكارهم واحتياجاتهم لتعزيز مشاركتهم في مسيرة التنمية وخدمة المجتمعات المحلية. وأكد العيسوي خلال اللقاء، حرص جلالة الملك على متابعة أحوال الشباب، والوقوف على التحديات التي تواجههم، وإيجاد حلول لتوفير فرص العمل لهم، وتوفير البيئة الحاضنة لأفكارهم وإبداعاتهم، باعتبارهم مستقبل الوطن.
واستعرض المبادرات الملكية في محافظة الكرك في قطاعات متعددة، ومن ضمنها الصحية والتعليمية والشبابية، إضافة الى المشاريع الإنتاجية المدرة للدخل والتي أسهمت في توفير فرص العمل، وتحسين المستوى المعيشي للمستفيدين.
وعرض عدد من الشباب والشابات في المحافظة مقترحات للنهوض بالواقع التنموي في المحافظة وتطوير مستوى الخدمات، خصوصا تلك التي تعم القطاع الشبابي.
ولفتوا إلى أهمية التوسع في المشاريع الانتاجية والاستثمارية بهدف توفير فرص العمل للشباب، وبشكل خاص المشاريع التي تتلاءم مع خصوصية محافظة الكرك، الغنية بالموارد الطبيعية والسياحية، مؤكدين ضرورة دعم الشباب وتمكينهم من المشاركة الفاعلة في صنع القرار.
كما أكدوا على أهمية تفعيل المسؤولية المجتمعية لشركات القطاع الخاص، وإيجاد صندوق خاص يعنى ببرامج دعم وتمكين وتفعيل دور الشباب، إضافة إلى حاضنة لدعم أفكارهم الإبداعية والريادية.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير