بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

زيارة ليومين ألغت اعتماد 15 جامعة أردنية بالكويت

 زيارة ليومين ألغت اعتماد 15 جامعة أردنية بالكويت
الأنباط -


أكدت وثائق رسمية صادرة عن وزارة التعليم العالي الكويتية، قرار إلغاء اعتماد 15 جامعة أردنية، والإبقاء على الاعتراف بـ5 جامعات فقط.

وتشير الوثائق، إلى أن الوزارة اتخذت القرار يوم الثالث من تموز الجاري، وبناء على تقرير وفد الجهاز الوطني للاعتماد الأكاديمي الكويتي، الذي زار الأردن من 17 إلى 19 آذار الماضي، لتقييم بعض مؤسسات التعليم العالي الأردنية.

وحددت الوثائق 5 جامعات أردنية، يُسمح للطلبة الكويتيين الدراسة فيها، وذلك للمصلحة العامة، وهي: الأردنية، الهاشمية، العلوم والتكنولوجيا، اليرموك، وجامعة الأميرة سمية.

واشترطت الوزارة الكويتية، أن يكون نظام تعليم طلبتها في الجامعات الأردنية المعتمدة، تقليديا، وأن تكون بنظام الحضور المنتظم.

ويستثنى من هذا القرار، الطلبة الكويتيين الحاصلين على قبول معتمد لدى تلك الجامعات، قبل صدور القرار

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير