بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

يوم طبي مجاني غدا في منطقة عبين بمحافظة عجلون

يوم طبي مجاني غدا في منطقة عبين بمحافظة عجلون
الأنباط -

نظم مجموعة من أطباء وطبيبات مركز الحسين للسرطان والجمعية الأردنية للعناية بالسكري، وأطباء من القطاعين العام والخاص، والشبكة الشرق أوسطية للصحة المجتمعية (أمفنت)، وكلية الصيدلة في جامعة البترا، وطلاب وطالبات طب من جامعات العلوم والتكنولوجيا ومؤتة والبلقاء التطبيقية، يوما طبيا مجانيا وتوعويا، غدا السبت، في قاعة وصالات قطر الندى في منطقة عبين من محافظة عجلون.
ودعت الجهات المنظمة لليوم الطبي التطوعي المجاني، أبناء محافظات عجلون والمحافظات القريبة للاستفادة من الخدمات الطبية والعلاجية لهذا اليوم.
وسيتضمن اليوم الطبي التوعوي، الذي يأتي بالتنسيق مع اللجنة الفرعية لنقابة الأطباء في عجلون، والهلال الأحمر الأردني - فرع عجلون، والهيئة الطبية الدولية، وكاريتاس عجلون، تقديم خدمات طبية للأمراض غير السارية وتحديدا أمراض السكري وضغط الدم والسرطان، خاصة سرطان الثدي، وتقديم خدمات علاجية وأدوية وفحص أشعة، ونشر الوعي حول الأمراض غير السارية ومضار التدخين، والتوعية بسرطان الثدي وصحة المرأة.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير