التعمري يرفض عرض الشباب و يقرر الاستمرار مع مونبليه الفرنسي وزارة التربية والتعليم البحرينية ومنظمة اليونسكو يقيمان حفل تسليم جائزة اليونسكو - الملك حمد لاستخدام تكنولوجيات المعلومات والاتصال في مجال التعليم الاردني الكويتي وجمعية لجنة اليتيم العربي يوقعان اتفاقية تعاون الكايد: "الأردنية لتطوير المشاريع" دعمت 542 منشأة اقتصادية اردنية الانتخابات القادمة تكهنات ووقائع قمع الاحتجاجات في "إسرائيل" تكشف الوجه المظلم لحكومة الاحتلال مزارعون يشتكون: القرار مجحف.. و"الوزارة": نحمي المنتج المحلي ونمنع المنافسة غير العادلة لليمون العربي بريطانيا تعلق جزئيا صادرات أسلحة إلى إسرائيل منتخب الشباب لكرة السلة يخسر أمام نيوزيلندا الأُردن الهاشمي.. جاذب عالمياً.. تاريخ وحضارةً وثقافة وموقع سياحي الأمير مرعد يفتتح مركز بذور الأمل للعلاج والتأهيل يوم علمي بمستشفى الأميرة بديعة حول وفيات الأمهات خلال الحمل السعودية: إعادة تشكيل مجلس الشورى وهيئة كبار العلماء محافظ الطفيلة يلتقي السفير البريطاني الزميل عمر الزعبي الف مبروك الدكتوراة الأردن يشارك في الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي الزعبي تترأس الاجتماع الثالث لفريق تنفيذ السياسة الصناعية 2024-2028 ولي العهد يلتقي زملائه في الكتيبة 101 المشاركين بـ سوفكس مكافحة الاوبئة: نتتبع مخالطي مصاب جدري القردة ونتقصى المصدر الصحة تعلن عن تسجيل إصابة بجدري القرود لشخص غير اردني مقيم بالاردن
رياضة

 اداء متواضع لمنتخب مصر امام تنزانيا

 اداء متواضع لمنتخب مصر امام تنزانيا
الأنباط -

القاهرة – وكالات

حقق المنتخب المصري فوزًا معنويًا بهدف دون رد على تنزانيا في أولى تجارب الفراعنة الودية استعدادًا لأمم أفريقيا. ويخوض المنتخب المصري ودية ثانية غد الأحد أمام غينيا، ضمن استعداداته لمباراة افتتاح أمم أفريقيا أمام زيمبابوي يوم 21 يونيو/حزيران الجاري. سجل أحمد المحمدي، هدف المباراة الوحيد بضربة رأس في الدقيقة 64، مستغلًا عرضية البديل أحمد أيمن منصور.وغاب عن المباراة محمد صلاح، نجم ليفربول، لانضمامه أمس الاول إلى المعسكر عقب إجازة 10 أيام حصل عليها بإذن من الجهاز الفني.
أضاع المنتخب المصري عددا كبيرا من الأهداف، خاصة في الشوط الأول نتيجة عدم الدقة في اللمسة الأخيرة، وظهرت علامات عدم الرضا على وجه المدرب خافيير أجيري في أغلب فترات المباراة، بسبب هبوط الأداء في فترات كثيرة من المباراة. شكلت عرضيات أحمد المحمدي الخطورة الأكبر للمنتخب المصري طوال الشوط الأول، ومنها كاد أحمد علي أن يسجل في مناسبتين لكنه افتقد الدقة في التوجيه.
بدأ أجيري الشوط الثاني بإجراء 4 تغييرات وإشراك محمود جنش وعلي غزال وكوكا وأحمد أيمن، بدلًا من الشناوي وطارق حامد وأحمد علي وأيمن أشرف، بهدف تنشيط الفريق وتجربة أكبر عدد من اللاعبين.
نجح المنتخب التنزاني في إغلاق كل الثغرات على نظيره المصري، ما دفع أجيري للدفع بمحمود تريزيجية الذي يجيد الاختراقات ويمتلك سراعات كبيرة، على حساب وليد سليمان، مع انتقال ورده للجبهة اليمنى.
نجح أحمد المحمدي في فك الاشتباك في الدقيقة 64، بعدما حول عرضية أحمد أيمن برأسه داخل الشباك.
أنقذ محمود جنش فرصة هدف مؤكد من تنزانيا، بعدما خرج وتصدى للكرة العرضية قبل قدم علي سماتا، ورد وردة بتسديدة بجوار القائم.عاد جنش للتألق وأخرج تسديدة قوية من سماتا، حيث حولها إلى ركنية، وفي الدقيقة الأخيرة دفع أجيري بمروان محسن بدلًا من عمرو وردة، دون أي تغيير في النتيجة.

 

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير