أيهما أفضل تناول الطعام قبل ممارسة الرياضة أم بعدها؟ مشروبات صباحية تعزز عملية التمثيل الغذائي طبيب مصري عن موت الشباب بأزمات قلبية: احذروا الأرق وقلة النوم 4 أمراض خطيرة تنتقل إليك بسبب استخدام الهاتف بالحمام نصائح للسيطرة على فرط التعرق دراسة: إنقاص الوزن يحسن سلوك المغامرة الماء يتحكم في سرعة تقلص العضلات نقص فيتامين سي يزيد الوزن "نيوكاسل" ليس من الأمراض المشتركة بين البشر والحيوان مرصد الزلازل يسجل هزة بقوة 3.6 جنوب ماعين الفاقد التعليمي.. تأثيراته وسبل التغلب عليه لتحقيق التنمية المستدامة زراعة القمح.. تحديات ومعيقات وتعقيدات !!! بلدية إربد تُكرِّم مواطناً لمبادرته في الحفاظ على البيئة الرئيس الأميركي يؤيد ترشيح نائبته كامالا هاريس للانتخابات المقبلة بايدن يتنحى وترمب يقترب: ما دلالات القرار وأثره على السباق الرئاسي؟ الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد الرياض تستضيف متسابق LE MANS الأسطوري "أوليندو لاكوبيلو" رجل يضرب زوجته بـ"طنجرة" على رأسها ويكسر جمجمتها.. تقرير يكشف عدد الجرائم الأسرية بالأردن الفيصلي يتعاقد مع اللاعب هيكل بايدن يعلن تنحيه عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة الأميركية
عربي دولي

الرئيس اللبناني يدعو مفوضية اللاجئين لتسريع عملية عودة اللاجئين السوريين

{clean_title}
الأنباط -

 دعا الرئيس اللبناني العماد ميشال عون المفوضية السامية لشؤون اللاجئين الى مواكبة لبنان في عملية تسهيل عودة اللاجئين السوريين الى بلادهم وتسريعها.
جاء ذلك خلال استقباله اليوم الجمعة مفوض الامم المتحدة فيليبو غراندي في حضور وزير الدولة لشؤون رئاسة الجمهورية سليم جريصاتي، حيث أكد عون "على استمرار التعاون مع المنظمة والتنسيق مع الادارات اللبنانية المعنية بملف العودة"، لافتا الى "اهمية تقديم المساعدات للاجئين السوريين بعد عودتهم الى أرضهم." وجدد عون تأكيده على تعاون السلطات السورية المختصة مع الجهات اللبنانية المعنية بتنظيم عودة اللاجئين السوريين. من جهته وضع غراندي الرئيس عون في صورة الزيارة الميدانية التي قام بها الى عدد من المناطق السورية حيث اطلع على اوضاع اللاجئين العائدين اليها، واصفاً اياها بانها مطمئنة، كما وضعه في اجواء المفاوضات التي يجريها مع المسؤولين السوريين للتعاون في معالجة قضية النازحين.
--(بترا)