حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً
الانباط
قرر مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم الاثنين برئاسة الدكتور عمر الرزاز تمديد اعفاء الغرامات الضريبية والجمركية حتى نهاية الشهر الحالي. وكانت الحكومة مددت الاعفاءات سابقا حتى نهاية الشهر الاول من العام.