اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
تعديل التعرفة الجمركية على الدراجات الكلاسيكية لتصبح 3 آلاف دينار 4 إصابات إثر زلزال ضرب شمال شرق اليابان بقوة 7.2 درجة إرادة ملكية بالموافقة على فتح سفارة للاردن في فنزويلا البوليفارية الجامعة الأردنيّة تستحدث برنامج بكالوريوس إدارة الجودة والعمليات في فرع العقبة لما وعبدالله البنا الف مبروك التخرج مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة الشبول الفراية: الأردن يتخذ جميع الإجراءات لتسهيل عبور الفلسطينيين أبوغزاله يستقبل وزير الخارجية التونسي ويبحث تعزيز التعاون بين الجانبين رئيس مجلس النواب يلتقي وزير الطاقة الأذري في باكو منع إقامة فعالية دُعي لتنفيذها أمام المسجد الحسيني الجمعة أبو علي: الضريبة تواصل تطوير إجراءاتها الداعمة للصناعة والاستثمار مجلس ادارة المدن الصناعية يلتقي مستثمري مدينة الحسن الصناعية ويشهد افتتاح استثمار غذائي افتتاح مشروع الخلايا الكهروضوئية الخاص بغرفة تجارة عمان المنتدى الاقتصادي الأردني يناقش مستقبل سوق رأس المال وزير الاستثمار يختتم جولة في الصين ‏واشنطن تستضيف اجتماعاً رفيع المستوى لبحث آليات الاستثمار وإعادة الإعمار في سوريا جرش تستقبل جماهير النشامى لمتابعة مواجهة الأردن والأرجنتين في أجواء وطنية وتاريخية تعديلات الضمان الاجتماعي في ضوء المراجعة الرابعة لصندوق النقد الدولي التعليم العالي: دمج قبول أبناء العاملين بالصحة في القبول الموحد وزير البيئة يكرّم طلبة لمبادرتهم التطوعية في حملات النظافة

رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يلتقي أعيان ونواب وقيادات محافظة البلقاء

رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يلتقي أعيان ونواب وقيادات محافظة البلقاء
الأنباط -

ضمن اللقاءات الدورية التي حرصت ادارة جامعة البلقاء التطبيقية على عقدها مع كافة فعاليات المجتمع التقى الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس الجامعة بأعيان ونواب محافظة البلقاء برئاسة معالي العين مروان الحمود وحضور معالي غالب الزعبي ومعالي علي الحياصات  ومعالي العين رابحه الدباس ومعالي الدكتور عوني البشير ومعالي المهندس حازم الناصر ومعالي المهندس يوسف الحياصات ومعالي الدكتور وائل عربيات ونواب المحافظة خالد ابو حديثة الحياري و الدكتور علي الحجاحجة ومحمد الزعبي والمهندس جمال قموه والدكتور فوزي الطعيمه وفضية الديات ومعتز ابو رمان ورئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد الخشمان، وبحضور نواب رئيس الجامعة وبدأ العين الحمود الحديث بشكره لإدارة وأسرة الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور عبداله الزعبي الذي يحرص على عقد هذه اللقاءات الدورية لايمانه بشراكة ومسؤولية الجامعة والمجتمع المحلي تجاه بعضهما البعض ونحن فخورين ونحن نرى التطور ماثلا امام اعيننا في كافة المجالات سواء الاكاديمية والادارية او البحث العلمي وخدمة المجتمع والتطورات الحاصلة في البنية التحتية ونقل التكنولوجيا وتحديث المشاغل والمختبرات  مشيرا الى خصوصية هذه الجامعة الغالية على قلب كل اردني لانتشارها على ارض الوطن كافة من شماله الى جنوبه.ونأمل ان تشهد الجامعة مزيدا التقدم والازدهار الأمر الذي ينعكس على مجتمعها المحلي بصور عدة ، كما نأمل ان تكون كلية الطب في الجامعة من الروافع لمحافظة البلقاء وان تقدم الخدمة الطبية المتميزة لابناء المحافظة من خلال مستشفى السلط الجديد والذي يضم في حرمه مبنى لكلية الطب السريري، مشيرا الى الانجازات الكبيرة والقفزات النوعية التي تحققت في جامعة البلقاء منذ عامين وتعافيها من ازمتها المالية والادارية شيئا فشيئا والتطور الكبير في البنية التحتية والمباني والمختبرات سواء في مركز الجامعة او في الكليات التابعة لها تعتبر محط فخر واعتزاز رئيس الجامعة الدكتور عبدالله الزعبي رحب بمعالي العين الحمود وبقيادات محافظة البلقاء من أعيان ونواب ووزراء سابقين في رحاب الجامعة وقدم شرحا موثقا عن الانجازات التي تمت في الجامعة منذ عامين ونصف سواء على المستوى الأكاديمي او الإداري والمالي  او البحث العلمي او الطلبة او المجتمع المحلي ، مشيرا ان الجامعة كانت تنطلق في قراراتها كافة من منظومة القوانين والأنظمة والتشريعات المعمول بها في الجامعة والاوراق النقاشية لجلالة الملك عبدالله الثاني والإستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية ، ووضعت نصب عينها تنفيذ الرؤى الملكية في تطوير التعليم العالي واعادة الالق اليه وتطوير التعليم المهني والتقني بشكل خاص وتنفيذ كافة بنود الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية لتحقيق اهدافها. .
 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير