أفضل المكسرات لخسارة الوزن.. هذا ما يوصي به الخبراء (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية اليوم هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بعد 1100 يوم.. إريكسن يسجل في البطولة التي سقط بها أضحية في الحج للفنان الراحل نور الشريف.. والسبب حلم لمنة شلبي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا عشرة شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق البريج وبيت حانون آبل تستخدم الذكاء الاصطناعي في "سبوت لايت" حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة اللواء الركن الحنيطي يشارك مرتبات القوات المسلحة أداء صلاة عيد الأضحى المبارك وزير الأوقاف: لا يوجد إصابات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية الذين أتموا وقفة عرفات كبار ضباط القوات المسلحة يعودون المرضى في المستشفيات العسكرية القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات إنسانية على جنوب غزة مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل ذوي النزلاء خلال العيد الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة بمنطقة بيرين الحنيطي لمنتسبي الجيش العربي: الأضحى عيد التضحية والفداء الخارجية: ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 في حين بلغ عدد المفقودين17 "إنتاج" تعلن عن عقد منتدى "الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2024" توافد حجاج بيت الله الحرام إلى مشعر منى هكذا استقبل نشامى الأمن العام المسافرين على الحدود!!
فن

حسين الجسمي يركب الـ «توك توك» للتنقل في شوارع القاهرة

{clean_title}
الأنباط -

فضل الفنان الإماراتي حسين الجسمي أن يركب الـ «توك توك» للتنقل في شوارع القاهرة.

إذ نشر الفنان الإماراتي مقطع فيديو أثناء ركوبه الـ «توك توك» عبر حسابه على إنستغرام، وكتب: «أحلى طلعة توك توك في حبيبتي مصر مع أجدع ناس».

وقبلها بأيام، نشر صورة أخرى له من مصر، بينما كان يجلس بائع شاي بسيط في أحد شوارع القاهرة، وعلق عليها «التصرّف ببساطة وعفوية هو قمة الصدق والرضا.. الحمد لله دائماً وأبداً».

ومن المعروف عن الجسمي ارتباطه الكبير بمصر، وحرصه على إحياء حفلات في المناسبات الوطنية، وتقديم أكثر من أغنية خصيصاً لمصر.

حسين الجسمي وارتباطه بمصر

وبالنظر إلى حساب إنستغرام، نجد الفنان الإماراتي يولي مصر اهتماماً كبيراً؛ إذ تأتي في المرتبة الأولى بأغانيه، يليها المغرب.

اهتمام الجسمي بمصر لا يقتصر على المنشورات التي يكتبها في حب مصر، أو التهنئة في الانتخابات مع فوز السيسي في كل فترة رئاسية منذ عام 2014.

فبالإضافة إلى ذلك، حافظ الجسمي على المشاركة في الاحتفالات الوطنية كل عام، وعلى رأسها الاحتفال السنوي بنصر أكتوبر/تشرين الأول.

كذلك، وصل عدد أغاني حسين الجسمي لمصر إلى 9 أغانٍ في 10 سنوات فقط.

6 من هذه الأغاني جاءت في السنوات الأربع الأخيرة، وارتبطت في أغلبها بأحداث سياسية منذ تظاهرات 30 يونيو/حزيران 2013.

وهي مدة قصيرة جداً يغني فيها فنان عربي هذا المجموع من الأغاني لبلدٍ آخر غير بلده.