اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
العيسوي: الأردن، بقيادة الملك الحكيمة، يمضي بثقة نحو المستقبل النشامى يستعدون للظهور التاريخي الأول في المونديال بمواجهة النمسا "صناعة الأردن": تقديرات البنك الدولي تعكس الثقة بالاقتصاد الوطني النجار بطلا للجولة الأولى من سباقات السرعة شراكة بين "التدريب المهني" و"الزكاة الأميركية" لتمكين الشباب اقتصاديا بلدية السلط تطلق مبادرة لدعم النشامى في مونديال كأس العالم 2026 نقيب المقاولين: مجلس النقابة مستمر بخدمة قطاع الانشاءات والمقاولين بما يحقق المصلحة العامة عندما يُهزم اللقب أمام الكفاءة ..الفجوة بين اللقب والواقع مديرية الأمن العام تدعو للوقاية من حرائق الأعشاب والغابات 7 أردنيين ضمن قائمة فوربس لأقوى قادة التسويق في الشرق الأوسط لعام 2026 عندما يصبح النجاح بصمة النشامى في طريق المونديال: مشروع وطني يتجاوز حدود كرة القدم حكمة الماء من "أم الجمال" إلى الصحراء العربية جمعية المصدرين تبحث مع جمعية المستوردين الكوريين تعزيز التعاون عقل يبشر الأردنيين .. انخفاض مرتقب لأسعار البنزين محليا الصندوق الأردني للريادة (ISSF) يستثمر في صندوق إنديفر الاستثماري الخامس بقيمة تبلغ 7 ملايين دولار زين ترعى برومين سباق السيدات 2026 فرقة "مقام" تحيي أمسية موسيقية طربية في مؤسسة عبد الحميد شومان بعنوان "ليلة مقام" ترامب 80 كأس الملك...بدلاً من المرحلة الثالثةمن دوري المحترفين...

بتنفيذ من الهلال الأحمر الإماراتي...إنطلاق برنامج كسوة الشتاء بالأردن

بتنفيذ من الهلال الأحمر الإماراتيإنطلاق برنامج كسوة الشتاء بالأردن
الأنباط -

بتنفيذ من الهلال الأحمر الإماراتي...إنطلاق برنامج كسوة الشتاء بالأردن

الانباط-عمان

بناء على توجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، انطلق برنامج كسوة الشتاء الذي تنفذه هيئة الهلال الأحمر الإمارتي في العديد من الدول ومن ضمنها في المملكة الأردنية الهاشمية.

وأكد القائم بأعمال سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بعمّان سعادة فيصل أحمد آل مالك ان برنامج كسوة الشتاء ينفذ بالتعاون مع السفارة، حيث يتواجد بالأردن حالياً لتنفيذ البرنامج فريقاً من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومتطوعين، وقد بدأوا بتوزيع صوبات وبطّانيات عَلى الأسر المستحقة بكافة أنحاء المملكة وذلك بزيارة الأسر مباشرة، وبالشكل الذي يخفف من برودة وقسوة الشتاء عليها.

من جانبه أكد السيد سعيد سهيل المزروعي مدير إدارة الإغاثة والتأهب والكوارث من فريق الهلال الأحمر الإماراتي بأن برنامج كسوة الشتاء يستهدف بالأردن أكثر من 135 ألف مستفيد في العديد من المحافظات بالشمال والوسط والجنوب، وهذا البرنامج يشمل الفحوصات الطبية والمعونات الشتوية.وكان برنامج كسوة الشتاء قد انطلق يوم أول أمس بالأردن في المخيم الإماراتي – الأردني للاجئين السوريين بمنطقة مريجيب الفهود بمحافظة الزرقاء، وقد توجه فريق الهلال الاحمر الإماراتي والمتطوعين اليوم الأحد إلى محافظة الطفيلة ضمن برنامج كسوة الشتاء في محافظات الجنوب، وغدا سيتوجه الفريق الى لواء الرمثا (بأقصى الشمال على الحدود الأردنية السورية).

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير