وجبة الإفطار مهمة لصحة القلب الصحة اللبنانية: شهيدة و68 جريحا جراء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية تحذير! مكيفات الهواء في المكاتب تنشر الأمراض بين الموظفين مؤاشرات الأسهم: داو جونز يرتفع ونازدك ينخفض تجربة الصناديق الاستثمارية الإسلامية حسين الجغبير يكتب:الباب المغلق.. متى يفتح؟ احزاب تحث المواطنين على ضرورة المشاركة بالانتخابات العقبة.. مطالبات بايجاد حلول مرورية ل دوار "السلال" و"تقاطع الكالوتي" التحديات والتهديدات لأمان الانترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي: كيف تحمي نفسك؟ المومني : قانون الجرائم الإلكترونية جاء لمواجهة الجرائم في الفضاء الرقمي الحكومة اللبنانية تدين الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية جامعة الزرقاء تنظم ورشة عمل حول التخليص الجمركي رويترز: نجاة قيادي بارز في حزب الله استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعتقد بأن الحرب بين حزب الله وإسرائيل حتمية جلسة مسائية يتغنى بها الشعر من توقيع ديوان شواهد عشق الشرفات يكتب: مقال العناني .. واغتيال حلم الدولة الفلسطينية الصفدي لـ وزير خارجية لبنان: الأردن يقف معكم الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح لماذا تتصحر أرضنا...
منوعات

فيديو تجسسي يظهر اختبارات سرية تقوم بها بي ام دبليو X6 2020

{clean_title}
الأنباط -

 

ميونخ – وكالات

بعد تقديم سيارة بي ام دبليو اكس 5 – BMW X5 2019 الجديدة كلياً ، اقترب موعد إطلاق شقيقتها بي ام دبليو X6 2020 الجديدة كلياً .

واليوم حصل فريقنا على فيديو تجسسي تم التقاطه لنسخة تجريبية من سيارة بي ام دبليو اكس 6 – BMW X6 2020 القادمة ، أثناء اختبارها وهي متخفية أسفل التويهات على الطرق العامة .

وفقاً لمصادرنا سيتم إطلاق الجيل الجديد من سيارة بي ام دبليو اكس 6 العام المقبل كموديل لعام 2020 ، أما نسخة الأداء العالي من سيارة BMW X6 M الجديدة القادمة ستكون موديل لعام 2021 إن شاء الله .

ومن المؤكد أن التقنيات المتطورة التي سيوفرها الصانع البافري على سيارة بي ام دبليو X6 2020 ستكون مستمدة من شقيقتيها ؛ بي ام دبليو M850i كوبيه 2019 ، و بي ام دبليو X5 2019 ، سبق وجرب زميلنا مصعب شعشاعة قيادة السيارتين .

أما التصميم الخارجي لـ سيارة X6 فمن المرجح أن يكون محافظ على هوية سيارة بي ام دبليو X6 الحالية ، ولكنها ستزود بصادمين امامي وخلفي جديدن ، و بشبك امامي محدث تحيط به مصابيح بتصميم عصري هجومي مع اضواء ليزر ال اي دي ، وسيحصل هيكل السيارة على خطوط حادة توفر المزيد من الديناميكية الهوائية .

ميكانيكياً من المتوقع أن تعتمد سيارة بي ام دبليو X6 2020 الجديدة كلياً القادمة على محرك مستعار من شقيقتها بي ام دبليو M850i ، محرك V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج ، ولكن لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات تحدد القوة التي سيوفرها هذا المحرك في سيارة SUV .

من المؤكد أن بي ام دبليو ستركز بشكل هائل على تطوير أداء هذه السيارة القادمة من كافة النواحي لتوفر أسلوب قيادة يليق بالعلامة البافارية العريقة .