عنصر غذائي سر تسارع الشيخوخة وجبة الإفطار مهمة لصحة القلب الصحة اللبنانية: شهيدة و68 جريحا جراء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية تحذير! مكيفات الهواء في المكاتب تنشر الأمراض بين الموظفين مؤاشرات الأسهم: داو جونز يرتفع ونازدك ينخفض تجربة الصناديق الاستثمارية الإسلامية حسين الجغبير يكتب:الباب المغلق.. متى يفتح؟ احزاب تحث المواطنين على ضرورة المشاركة بالانتخابات العقبة.. مطالبات بايجاد حلول مرورية ل دوار "السلال" و"تقاطع الكالوتي" التحديات والتهديدات لأمان الانترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي: كيف تحمي نفسك؟ المومني : قانون الجرائم الإلكترونية جاء لمواجهة الجرائم في الفضاء الرقمي الحكومة اللبنانية تدين الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية جامعة الزرقاء تنظم ورشة عمل حول التخليص الجمركي رويترز: نجاة قيادي بارز في حزب الله استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعتقد بأن الحرب بين حزب الله وإسرائيل حتمية جلسة مسائية يتغنى بها الشعر من توقيع ديوان شواهد عشق الشرفات يكتب: مقال العناني .. واغتيال حلم الدولة الفلسطينية الصفدي لـ وزير خارجية لبنان: الأردن يقف معكم الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح
منوعات

كيا سول 2020 الجديدة كلياً ظهرت كما وعدتنا

{clean_title}
الأنباط -

 

 

بعد العديد من التشويقات تم إطلاق سيارة الكروس أوفر الكورية كيا سول 2020 بجيلها الثالث الجديد كلياً ضمن فعاليات معرض لوس انجلوس 2018 .

احتفظت كيا سول 2020 بهوية تصميمها الصندوقي الذي يميزها ، ولكن جيله الجديد حصل على خطوط أكثر حدة تعمل على توفير هوية عصرية إلى جانب رفع مستوى الديناميكية الهوائية ، وزودت السيارة الكورية بـ مصابيح امامية منفصلة التصميم جديدة ، وحصلت سول الجديدة على شبك أمامي أسود اللون وأنيق ، وزودت باشارات انعطاف جديدة ومصابيح ضباب جديدة مرتفعة .

من الخلف اكتمل التصميم الجديد مع مصابيح جديدة متصلة مع منطقة C-pillars ، وزودت كيا سول يبمشتت هواء خلفي وبمخرجين للعادم في المنتصف .

ميكانيكياً تعتمد سيارة كيا سول 2020 الأساسية على محرك 4 سلندر سعة لترين بتنفس طبيعي يولد قوة 147 حصان و 178 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير عادي من 6 سرعات ، أو قير IVT .

وتعتمد سيارة كيا سول تيربو 2020 على محرك 4 سلندر سعة 1.6 لتر مع تيربوتشارجد يولد قوة 201 حصان و 264 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 7 سرعات ثنائي الكلتش .

أما سيارة كيا سول EV 2020 فهي النسخة الكهربائية بالكامل من هذا الطراز الكوري الصنع ، وتعتمد هذه النسخة على بطارية 64 كيلوواط تولد قوة 201 حصان و 394 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لم يتم الكشف عن تفاصيل شحن هذه النسخة الصديقة للبيئة والاقتصادية في نفس الوقت ، كما تحفظ الصانع الكوري عن اعلان مقدار المسافة التي تستطيع قطعها بالشحنة الكهربائية الواحدة .

تمتلك سيارة سول EV الكهربائية 4 وضعيات للقيادة ؛ Eco اقتصادية ، و Comfort راحة ، و Sport رياضية ، ECO+ أكبر قدر من الاقتصاد .

زودت داخلية كيا سول 2020 بـ شاشة HD ملونة تعمل باللمس قياس 10.25 إنش ، تدعم كلاً من Android Auto و Apple CarPlay ، كما تتوفر اختيارياً بشاشة عرض على الزجاج Head-Up display قياس 8 إنش ، ومن الممكن طلب السيارة أيضاً مع نظام صوتي 640 كيلوواط من Harman Kardon .

لم يتم الكشف عن سعر كيا سول 2020 ، ولكن حالما تتوفر لفريقنا هذه المعلومة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .