دراسة: الفاكهة المجفّفة تقلل خطر السكري نصائح لتجاوز العادات المسببة للأرق ليلاً البكاء.. فوائد جمّة للنفس والجسد الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي حسين الجغبير يكتب:نسب تصويت عمان.. العاصمة الغائبة "عمان الغربية" النسبة الاقل مشاركة بالانتخابات البرلمانية!!! لماذا؟؟؟ الحركة الشرائية.. نشاط ظاهري وأزمة كامنة اربد.. محال تجارية وبسطات متحركة تعتدي على الأرصفة الحنيطي يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا
برلمان

المسلماني: جلالة الملك حامل لواء الانسانية

{clean_title}
الأنباط -

اختارت إدارة جائزة تمبلتون جلالة الملك من بين كافة قيادات العالم ورموزه الدينية والإنسانية لمنحه جائزة تمبلتون وهي تمثل اعلى جائزة على المستوى الدولي في المجال الإنساني والديني.

قبول جلالة الملك هذه الجائزة باسم الأردنيين جميعا يأتي تأكيدا على الارتباط التاريخي والديني ما بين الأردنيين وقيادتهم الهاشمية المباركة وتعزيزا لمكانة الأردن وصورته الراسخة في كافة المحافل الدولية باعتباره دولة مبنية على قيم الإسلام الخالدة والتي جاءت رحمة للبشرية. 

لقد كان الأردنيين دوما في وجدان وذهن جلالة الملك فقد استهل جلالته كلمته بالحديث عما أصاب الأردن جراء الفيضانات خلال الأيام الماضية وقد أشاد جلالته بوقفة الشعب الأردني العظيم في مواجهة تلك الظروف وهذا يؤكد على تلاحم الشعب الأردني لمواجهة التحديات.

القدس لم تغيب عن كلمة جلالة الملك وهو الوصي على أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين حيث أكد جلالته على ضرورة حماية القدس والمقدسات وأن تبقى رمز للسلام وجاء تبرع جلالته لمشاريع في القدس استمرارها للنهج الهاشمي في حماية القدس والمحافظة عليها.

جلالة الملك حامل لواء الانسانية يواصل الليل بالنهار لنقل صورة الإسلام المستمدة من مبادىء الدين الحنيف المبني على الإحسان والرحمة للعالم أجمع.