3 عادات غذائية سيئة تحرمك من النوم الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إيجاد حل سياسي في غزة بعد قصف مدرسة للاجئين وفاة أربعينية دهسا في الكرك نصائح للاستغراق في النوم خلال الليالي الحارة رسائل وهمية وروابط مشبوهة وتطبيقات مزيفة.. أحدث أساليب الاحتيال عايش: على الحكومة اتخاذ قرارات خارج السياق لمواجهة التحديات الاقتصادية ارتفاع حصيلة قتلى مجدل شمس بالجولان إلى 1ا إسرائيليا الإنسان الإنسان ... افتتاح فعاليات مهرجان المونودراما المسرحي ضمن مهرجان جرش الـ38 بلدية إربد تطلق مبادرة الحي البيئي يلا نفرز أمسية شعرية في إربد ضمن فعاليات مهرجان جرش ندوة تسلط الضوء على دور الإعلام في خدمة قضايا الأمة مهرجان اوبرا عمان: تخصيص جزء من الريع لصالح الأهل في غزة وفلسطين "الصحة العالمية" تدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة تحسن في حركة القطارات السريعة في فرنسا تواصل فعاليات مسكرات الحسين للعمل والبناء في مركزي شباب وشابات ام الجمال الأردن يعزي إثيوبيا بضحايا انهيارين أرضيين الملاكم عبادة الكسبة يُحقق فوزه الأول بأولمبياد باريس ٢٠٢٤ شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال المتواصل على غزة
العقبة

الطراونة : إقرار قانون الضريبة المقترح يهدد الأمن الداخلي وسنقف مع النقابات

{clean_title}
الأنباط -

خلال حفل إفطار نظمه الوسط الإسلامي في العقبة

 

 

العقبة – الأنباط – طلال الكباريتي

 

نظم حزب الوسط الإسلامي أمس الأول حفل إفطار في مطعم فندق الكابتن بالعقبة .

 

ورعى الحفل أمين عام الحزب مد الله الطراونة وحضره عدد من الشخصيات الدينية و وجهاء المدينة وسعاة اصلاح ذات البين وعدد من الناشطين الاجتماعيين بالمدينة .

 

ويأتي هذا الحفل ضمن الفعاليات الرمضانية السنوية التي ينظمها حزب الوسط الإسلامي في عدد من محافظات المملكة .

 

وقال الطراونة أن هذه الفعالية جاءت لتجديد الحوار والتخاطب في ظل ما يعانيه الأردن من ظروف اقتصادية صعبة، بالاضافة الى انعكاسات آثار القضية الفلسطينية التي تؤرق الأردن .

 

وأضاف الطراونة أن السياسة الأردنية التي يقودها جلالة الملك جنبت الأردن مخاطر الدول المجاورة، والفتن الداخلية الامر الذي يفرض على الشعب تحديات، انعكست آثارها على الأوضاع الاقتصادية والسياسية والاجتماعية  للوطن .

 

ولفت الى أن سياسة الحكومة الأخيرة المتمثلة بعزمها على إقرار قانون ضريبة الدخل المقترح، تهدد السلم الاجتماعي .

 

وأعلن الطراونة أن حزب الوسط الاسلامي سيقف مع النقابات ومع المجتمع الأردني بأسره، مطالبا رئيس الحكومة بالعدول عن إقرار هذا القانون .

 

واستنكر الطراونة نهج الحكومة بعزمها على إقرار هذا القانون، الذي بات يركز على جيب المواطن وملاحقته في مصدر رزقه، بدلا من إيجاد حلول ناجعة كجذب الاستثمارات كعامل لبناء الاقتصاد الوطني .

 

وفيما يتعلق بالقضية الفلسطينية فقد بين الطراونة أن موقف الأردن بتقديمه تضحيات ودعم ورعاية ابناء فلسطين، والدفاع عنه بالمهج والأرواح بات محط افتخار واعتزاز لكل أردني .

 

وأكد الطراونة على أن الوصاية الهاشمية على القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية تعد محط افتخار للعالم أجمع .

 

وهنأ الطراونة الأردنيين بذكرى يوم الاستقلال مثمنا جهود الجيش الأردني المرابط على حدود المملكة الشمالية، وكافة الأجهزة الأمنية و العشائر الأردنية، داعيا الله أن يحفظ الأردن ملكا وشعبا .

 

وتخلل الحفل كلمة ترحيبية لرئيس حزب الوسط الإسلامي فرع العقبة فارس الجوازنة، وتلاوة آيات من الذكر الحكيم للشيخ هيثم جنون// .