كتّاب الأنباط

الاحمر ..ختامها مسك 

{clean_title}
الأنباط -

* الاداء الجميل والمستوى الفني المتقدم والتالق غير العادي الذي صادف مسيرة الجزيرة في الموسم الكروي الحالي كان يحتاج فقط لانجاز يحققه الفريق الاحمر ..الذي عمل كثيرا من اجله وصادف خلال مسيرته الكثير من المصاعب الى ان تحقق عبر بطولة كأس الاردن التي خطفها جيل اليوم  .

* دخول الجزيرة طرفا في المعادلة الكروية المحلية ...واحدا من الفرق المنافسة على القاب البطولات من شأنه ان يمنح البطولات المقبلة المزيد من الاثارة والتشويق بعد ان اختصرت في الاعوام الماضية على القطبين ..لا سيما وان الاحمر يحظى بالدعم المطلوب ليكون قادرا على التواصل مع الانجازات .

* دموع الشوق ولذة الانتصار سكبها عشاق الفانيلة الحمراء وخصوصا من جيل الامس ..الذين وجدوا في انجاز فريقهم الاخير ما يؤكد على العراقة التي يتمتع بها احد اقدم الاندية المحلية والعربية ..لا سيما وان هذا اللقب جاء بعد صبر وعذاب وترقب زاد عمره عن 30 عاما فحق لهم ان يفرحوا !! .   

* القيادة الفنية التونسية اثبتت علو كعبها وتميزها على الصعيد التدريبي ..وها هو المدرب المجتهد شهاب الليلي يقطف ثمار جهده لقبا مستحقا انتظره الجزيرة سنين طوال الى ان تحقق على يدي المدرب العربي الشقيق ..الذي نثق بانه لن يكتفي بما تحقق فهو يسعى للمزيد     .  

* وفي غمرة الحديث عن الفريق لا بد وان نعطي لكل ذي حق حقه وخصوصا الجمهور الجزراوي الانيق الذي واكب فريقه طوال الموسم ...وتحمل الكثير من التعب والمعاناة والقسوة احيانا ..لكنه ظل وفيا لفريقه حريصا على تشجيعه الى ان تكحلت عيونه بلقب جميل طال انتظاره ...مبارك للجزيرة وعشاقه   .//

 

 

 

 

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )