أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا "المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي "الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة
تكنولوجيا

هكذا تحصل على جميع أصوات مساعد "غوغل" الجديدة

{clean_title}
الأنباط -

 دبي - البوابة العربية للأخبار التقنية

أعلنت شركة "غوغل" أن المستخدمين سيتمكنون قريباً من الاختيار من بين 6 أصوات جديدة في مساعد "غوغل" بما في ذلك صوت John Legend، ويتم تشغيل هذه الأصوات الجديدة بواسطة WaveNet، وهي عبارة عن مركب صوتي قائم على الذكاء الاصطناعي.

تتيح WaveNet لمساعد "غوغل" محاكاة المفردات بالكامل دون الحاجة إلى الكثير من التسجيلات البشرية الفعلية، حيث سيسمح هذا لهم بتحويل الأصوات الشعبية بسهولة أكبر، مثل John Legend، وربما آخرين في المستقبل، وإذا كنت قد سئمت من صوت الروبوت التجريبي القياسي من مساعد "غوغل"، فستسرّك معرفة أنه يمكنك تغييره الآن، إليك الطريقة.

افتح تطبيق مساعد "غوغل" على جهاز أندرويد أو iOS، ثم قم بالنقر على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة ومن ثم انتقل إلى الإعدادات ثم اتجه إلى التفضيلات بعد ذلك اتجه إلى مساعد الصوت، هناك يمكنك الاختيار من بين جميع الأصوات الثمانية المتاحة حالياً ويمكنك معاينة كل صوت منها عن طريق النقر على رمز مكبر الصوت على يسار كل خيار.

سوف يكون الصوت الذي تحدده في هذه القائمة هو الصوت الذي يتم تشغيله عند استخدام مساعد "غوغل" على جهاز أندرويد أو iOS، وكذلك على مكبرات صوت "غوغل هوم"، ويعمل هذا التحديد الصوتي مع عدة مستخدمين، لذلك يمكن لكل مستخدم في المنزل اختيار تفضيل صوت مختلف.

وإذا كنت لا ترى هذه التحديدات الصوتية متاحة، فيجب عليك التأكد من تحديث تطبيق مساعد "غوغل" وحاول فرض إيقاف التطبيق إن أمكن، إذا لم ينجح ذلك، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تصبح الأصوات الجديدة متاحة للجميع، لأن هذه التحديثات تطرح في بعض الأحيان على مراحل.

من المهم ملاحظة أن صوت John Legend غير متاح بعد، إلا أن "غوغل" تقول إنه سيتم طرحه بشكل منفصل في وقت لاحق من هذا العام، وبناءً على إعدادات اللغة، قد لا تتوفر الأصوات الإضافية على أجهزتك.

وقد يصبح مساعد "غوغل" أكثر ذكاءً وذلك بفضل تكنولوجيا تسمى Duplex، يتم طرحها قريباً في إصدار محدود، مما يجعلك تعتقد أنك تتحدث إلى شخص حقيقي.