أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا "المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي "الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة
تكنولوجيا

مؤسس فيسبوك يكسب 3 مليارات خلال شهادته أمام الكونغرس

{clean_title}
الأنباط -

شهدت أسهم "فيسبوك" ارتفاعا بنسبة 3 في المائة، الثلاثاء الماضي، خلال خضوع مؤسسها مارك زوكربيرغ، لجلسة استماع، أمام لجنة مشتركة من أعضاء الكونغرس الأمريكي على مدى يومين.

وارتفع سهم "فيسبوك" في وقت سابق من يوم الثلاثاء الماضي، مع إقبال المستثمرين عليه، لتحقق أرباحا بلغت ما يقارب 4.5 في المائة، منذ بداية التداولات صباح ذلك اليوم بحسب موقع "موني".

وكسب زوكربيرغ، الذي يمتلك أكثر من 401.4 مليون سهم في فيسبوك، 3 مليارات دولار في الأيام القليلة الماضية، وباتت حصته في الشركة الآن، تساوي 66 مليار دولار.

وأصبح زوكربيرغ، بفضل زيادة صافي ثروته، يحتل المركز السابع، في قائمة أغنى الأشخاص في العالم، وذلك بحسب بيانات "فوربٍس".

وارتفعت أيضا القيمة السوقية للشركة بما يقارب الـ23 مليار دولار منذ صباح الثلاثاء، بالرغم من أن أسهم الشركة لا تزال متراجعةً بنسبة 7 في المائة هذه السنة، لتكون الاضعف أداءً بين أسهم عمالقة الشركات التقنية.

وتراجعت أسهم "فيسبوك" بنسبة 16 في المائة، من أعلى مستوى لها على الإطلاق، قبل فضيحة جمع "كامبريدج أناليتيكا" بيانات 87 مليون من المستخدمين الشخصية واختراق خصوصيتهم.