عاملات منازل متضررات ... التسفير بعد انتهاء التصريح دون تجديده من الكفيل العقبة: ندوة توعوية حول آفة المخدرات ملف البلديات - مادبا- "بني حميدة وذيبان الكبرى" تفتح ذراعيها وبلديات أخرى تتهرب وترفض التعاون!!! الكويت تدين قرارا إسرائيليا يصنف الأونروا كمنظمة إرهابية موريتانيا: مصرع 25 شخصا جراء غرق قارب مهاجرين غير شرعيين مجلس الأمن يعقد جلسة مشاورات مغلقة بشأن لبنان 200 منحة بكالوريوس لكل لواء بالأردن رئيس الوزراء يفتتح فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ 38 فوائد جوزة الطيب وقيمتها الغذائية وأضرارها مظاهرة أمام الخارجية البريطانية تطالب بوقف مبيعات الأسلحة إلى إسرائيل الملك يعود إلى أرض الوطن العين جمال الصرايرة يرعى حفل اشهار كتاب ” محطات من حياتي” للدكتور سلطان العدوان في المكتبة الوطنية الأردن يرحب بإعلان اتفاق يفضي إلى تهدئة الأزمة وإعادة تشغيل الخطوط الجوية اليمنية المنتخب الوطني يتعادل مع الخور القطري في ختام معسكر تركيا رئيس الأركان يفتتح مصنع اليوبيل للوازم الدفاعية انطلاق الجولة التاسعة من دوري المحترفات غدا تخريج دورة تفتيش السفن (VBSS) في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية بيان من السفارة الأردنية في القاهرة بشأن الإقامة في مصر BYD تحصل على طلبية لشراء 120 حافلة كهربائية لتزويد جنوب أفريقيا رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل قائد القيادة الأمريكية في افريقيا
رياضة

مواجهات صراع الهبوط تنطلق اليوم

{clean_title}
الأنباط -

  الانباط - عمر الزعبي

تنطلق مساء اليوم منافسات الجولة 19 من الدوري الكروي لاندية المحترفين حيث تقام مباراتين, الاولى مهمة على صعيد مناطق الهبوط تجمع ذات راس واليرموك, والثانية عنوانها المنافسة على المربع الذهبي بين شباب الاردن والاهلي. وفي اللقاء الاول, الذي يقام على الساعة 4 في ملعب الامير فيصل في الكرك, يبحث ذات راس عن الثلاث نقاط من اجل وضع قدم ثابتة في دوري المحترفين للموسم المقبل, بينما يبحث اليرموك عن ذات الهدف, من اجل انعاش اماله بالبقاء. ذات راس يملك 19 نقطة في المركز السابع, بينما يحتل اليرموك المركز الاخير برصيد 14 نقطة, الامر الذي يجعل المواجهة مشتعلة بين الفريقين, خصوصا وان كلاهما من المهددين في مغادرة دوري المحترفين. اليرموك دخل في معسكر مغلق في محافظة الكرك, حيث ينشد من المعسكر ادخال لاعبيه اجواء المباراة واهميتها,والهروب من منطقة الخطر, التي تلازمهم منذ شروق شمس الموسم الحالي.

ذات راس يعيش حالة جيدة على صعيد النتائج في المراحل الاخيرة, خصوصا بعد إستلام السوري فارس خليفة مهمة تدريب الفريق, بعدما فاز على العقبة وعاد من اربد بنقطة ثمينة, على عكس اليرموك الذي تمزقت شباكه بخمس اهداف في الجولة الاخيرة. المباراة ستكون متوزانة بين الطرفين, ومن الممكن ان ترجح الافضلية كفة ذات راس, نظرا لعامل الارض والجمهور , لكن تلك الحيثيات لا تعترف بشيء على ارضية الملعب, خصوصا في المراحل الاخيرة من الدوري.

وفي لقاء يجمع صاحبي المركز الخامس والسادس, بين الاهلي وشباب الاردن, على ستاد عمان الدولي. ويبحث شباب الاردن (25نقطة) و صاحب المركز الخامس, عن الاقتراب قدر الامكان من الفيصلي ومحاولة اللحاق به, رغم فارق 7 نقاط بينهما, وفي اسوأ الحالات يبحث الشباب عن ضمان مركزه الخامس والابتعاد عن ملاحقه الاهلي. ويمني الاهلي (23) نقطة في المركز السادس النفس, بمشاركة الشباب في المركز الخامس, والاقتراب من فرق المقدمة.