عاملات منازل متضررات ... التسفير بعد انتهاء التصريح دون تجديده من الكفيل العقبة: ندوة توعوية حول آفة المخدرات ملف البلديات - مادبا- "بني حميدة وذيبان الكبرى" تفتح ذراعيها وبلديات أخرى تتهرب وترفض التعاون!!! الكويت تدين قرارا إسرائيليا يصنف الأونروا كمنظمة إرهابية موريتانيا: مصرع 25 شخصا جراء غرق قارب مهاجرين غير شرعيين مجلس الأمن يعقد جلسة مشاورات مغلقة بشأن لبنان 200 منحة بكالوريوس لكل لواء بالأردن رئيس الوزراء يفتتح فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ 38 فوائد جوزة الطيب وقيمتها الغذائية وأضرارها مظاهرة أمام الخارجية البريطانية تطالب بوقف مبيعات الأسلحة إلى إسرائيل الملك يعود إلى أرض الوطن العين جمال الصرايرة يرعى حفل اشهار كتاب ” محطات من حياتي” للدكتور سلطان العدوان في المكتبة الوطنية الأردن يرحب بإعلان اتفاق يفضي إلى تهدئة الأزمة وإعادة تشغيل الخطوط الجوية اليمنية المنتخب الوطني يتعادل مع الخور القطري في ختام معسكر تركيا رئيس الأركان يفتتح مصنع اليوبيل للوازم الدفاعية انطلاق الجولة التاسعة من دوري المحترفات غدا تخريج دورة تفتيش السفن (VBSS) في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية بيان من السفارة الأردنية في القاهرة بشأن الإقامة في مصر BYD تحصل على طلبية لشراء 120 حافلة كهربائية لتزويد جنوب أفريقيا رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل قائد القيادة الأمريكية في افريقيا
رياضة

لجنة الاستئناف ترد على نادي الرمثا

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - عقدت لجنة الاستئناف اجتماعا لها برئاسة نائب رئيس لجنة الاستئناف عمر اللوزي ، يوم أمس الثلاثا، بحضور أعضاء لجنة الاستئنا بهاء جابر وعبد الهادي بني هاني وناجي قطيشات وربا الخطيب وذلك للنظر في الاستئناف المقدم من نادي الرمثا الرياضي، على المستأنف عليه اللجنة التأديبية لدى الاتحاد الأردني لكرة القدم.

والقاضي باقامة أول مباراة رسمية للرمثا على ارضه بدون جمهور وتغريم النادي مبلغ 990 دينار عملاً بأحكام المواد (16/1، 107/1، 8/3/ث).

للنظر بالاستئناف المقدم من:

المستأنف: نادي الرمثا الرياضي.

المستأنف عليه: اللجنة التأديبية لدى الاتحاد الأردني لكرة القدم.

جهة الاستئناف: قرار اللجنة التأديبية الصادر بتاريخ 5/3/2018، والقاضي اقامة اول مباراة رسمية للرمثا على ارضه بدون جمهور وتغريم النادي مبلغ 990 دينار عملاً بأحكام المواد (16/1، 107/1، 8/3/ث).

من ناحية الشكل تقرر اللجنة قبول الاستئناف شكلاً لاستيفاؤه كافة الشروط الشكلية.

أسباب الإستئناف: علم المستأنف بصدور القرار المستأنف، ولما وجده مجحفاً لحقوقه ومخالفاً للأصول والقانون بادر لإستئنافه طالباً فسخ القرار.

أولاً: في الشكل

تقرر اللجنة قبول الإستئناف شكلاً لتقديمه ضمن المده القانونية ودفع الرسوم القانونية.

ثانياً: في الموضوع

وفي ردنا على اسباب الاستئناف :-

أولا :- ردا على السبب الأول من اسباب الاستئناف :- نجد أن ما ورد في قرار اللجنة التاديبية قد استند الى وقائع ثابته وارده في تقرير حكم المباراه وتقرير مراقب المباراه ، وطبقت اللجنة التاديبية النصوص القانونية في اللائحة التاديبية تطبيقا قانونيا سليما ولم يكن هنالك اي تعسف من قبل اللجنة التاديبية في قرارها المستانف .

ثانيا :- ردا على السبب الثاني من اسباب الاستئناف :- نجد أن ما ورد في هذا السبب لا يمس القرار المستانف ذلك ان المستانف لم يبين الشروط التي ذكرها في هذا السبب والتي يجب ان تتوفر لاصدار قرار اقامة المباراة بدون جمهور وبالتالي فان هذا السبب لا يرد على القرار المستأنف .

ثالثا :- ردا على السبب الثالث من أسباب الاستئناف :- أن ما ورد في هذا السبب لا يعتبر سببا ، ذلك أنه ما ورد به هو ذكر لوقائع مزعومه من قبل المستأنف قد حدثت اثناء المباراه ، وعليه فان هذا السبب لا يرد على القرار المستانف .

رابعا :- ردا على السبب الرابع من أسباب الاستئناف :- ان ما ورد في هذا السبب لا يمس القرار المستانف وان ما جاء فيه هو وصف لجماهير ناديه فقط وعلية فان هذا السبب لا يرد على القرار المستانف

لهذا وتأسيسا على ما تقدم نقرر رد الاستئناف المقدم من نادي الرمثا موضوعا وتأييد القرار المستأنف وتضمين المستأنف رسم الاستئناف .

قراراً قطعياً صدر بالإجماع بتاريخ 13/3/2018.