الكويت تدين قرارا إسرائيليا يصنف الأونروا كمنظمة إرهابية موريتانيا: مصرع 25 شخصا جراء غرق قارب مهاجرين غير شرعيين مجلس الأمن يعقد جلسة مشاورات مغلقة بشأن لبنان 200 منحة بكالوريوس لكل لواء بالأردن رئيس الوزراء يفتتح فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ 38 فوائد جوزة الطيب وقيمتها الغذائية وأضرارها مظاهرة أمام الخارجية البريطانية تطالب بوقف مبيعات الأسلحة إلى إسرائيل الملك يعود إلى أرض الوطن العين جمال الصرايرة يرعى حفل اشهار كتاب ” محطات من حياتي” للدكتور سلطان العدوان في المكتبة الوطنية الأردن يرحب بإعلان اتفاق يفضي إلى تهدئة الأزمة وإعادة تشغيل الخطوط الجوية اليمنية المنتخب الوطني يتعادل مع الخور القطري في ختام معسكر تركيا رئيس الأركان يفتتح مصنع اليوبيل للوازم الدفاعية انطلاق الجولة التاسعة من دوري المحترفات غدا تخريج دورة تفتيش السفن (VBSS) في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية بيان من السفارة الأردنية في القاهرة بشأن الإقامة في مصر BYD تحصل على طلبية لشراء 120 حافلة كهربائية لتزويد جنوب أفريقيا رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل قائد القيادة الأمريكية في افريقيا زرع بذور المجاعة في السودان... ابتكار عُماني لتنظيف الخلايا الشمسية باستخدام الروبوت الميثاق الوطني يقيم حلقة نقاشية لدعم سيدات القائمة الوطنية في الانتخابات النيابية القادمة
رياضة

البايرن في مهمة سهله امام بشكتاش

{clean_title}
الأنباط -

 

اسطنبول – تركيا

 

 

يحل بايرن ميونخ الألماني ضيفًا على نظيره بشكتاش التركي، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

حقق الفريق البافاري انتصارًا عريضًا في الذهاب بخماسية نظيفة، ليضمن بشكل كبير التأهل إلى ربع النهائي، إلا أن ذهابه إلى ملعب "فودافون أرينا"، معقل النسور السوداء، أمر غير محمود. وتعرض لايبزيج الألماني من قبل للهزيمة على هذا الملعب بهدفين دون رد، أمام بشكتاش، في المباراة التي جمعتهما بدور المجموعات هذا الموسم، إلا أن اللقاء شهد حدثًا غريبًا بسبب ضوضاء الجماهير. وطلب وقتها تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيج والمنتخب الألماني الخروج من الملعب في الدقيقة 32، إذ لم يتحمل صخب الجماهير التركية. ووضع فيرنر سدادات الأذن على أمل منع هذه الضوضاء، ولكنها لم تُجدِ نفعًا معه، ليخرج من الملعب مستبدلًا في النهاية. وعلق فيرنر وقتها قائلًا: "لم أر في حياتي أجواء مثل هذه، لم أكن قادرًا على التركيز في اللقاء، لقد طلبت بعض سدادات الأذن ولكنها لم تساعدني، وما زلت أشعر أني بحالة غير جيدة". وبعيدًا عن ضوضاء ملعب بشكتاش، فإن بايرن ميونخ يأمل بالخروج من هذه المقابلة دون إصابة جديدة بعدما تعرض كينجسلي كومان وكورينتين توليسو للإصابة خلال الفترة الماضية.

ومن المتوقع أن يجري يوب هاينكس، المدير الفني للفريق البافاريق بعض التغييرات على تشكيلته الأساسية بهدف إراحة نجومه بعد الانتصار العريض على ضيفه هامبورج بسداسية نظيفة، في البوندسليجا. استبعد يوب هاينكس، المدير الفني لبايرن ميونخ، النجم الهولندي آريين روبن، من مواجهة بشكتاش التركي، التي ستجمع الفريقين ، ضمن منافسات إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا. وأعلن النادي البافاري قائمة لاعبيه للمباراة والتي شهدت عدم وجود روبن، دون وجود سبب واضح. وقال موقع "سبورت1" الألماني: "مع غياب مانويل نوير، وكينجسلي كومان وكورينتين توليسو للإصابة، غاب روبن بشكل مفاجئ".

وأوضح الموقع: "قد يكون استبعاده أمرًا احترازيًا". وكان بايرن قد حقق فوزًا عريضًا على بشكتاش في مباراة الذهاب بخماسية نظيفة، ليضع قدمًا في ربع نهائي البطولة.