الكويت تدين قرارا إسرائيليا يصنف الأونروا كمنظمة إرهابية موريتانيا: مصرع 25 شخصا جراء غرق قارب مهاجرين غير شرعيين مجلس الأمن يعقد جلسة مشاورات مغلقة بشأن لبنان 200 منحة بكالوريوس لكل لواء بالأردن رئيس الوزراء يفتتح فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ 38 فوائد جوزة الطيب وقيمتها الغذائية وأضرارها مظاهرة أمام الخارجية البريطانية تطالب بوقف مبيعات الأسلحة إلى إسرائيل الملك يعود إلى أرض الوطن العين جمال الصرايرة يرعى حفل اشهار كتاب ” محطات من حياتي” للدكتور سلطان العدوان في المكتبة الوطنية الأردن يرحب بإعلان اتفاق يفضي إلى تهدئة الأزمة وإعادة تشغيل الخطوط الجوية اليمنية المنتخب الوطني يتعادل مع الخور القطري في ختام معسكر تركيا رئيس الأركان يفتتح مصنع اليوبيل للوازم الدفاعية انطلاق الجولة التاسعة من دوري المحترفات غدا تخريج دورة تفتيش السفن (VBSS) في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية بيان من السفارة الأردنية في القاهرة بشأن الإقامة في مصر BYD تحصل على طلبية لشراء 120 حافلة كهربائية لتزويد جنوب أفريقيا رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل قائد القيادة الأمريكية في افريقيا زرع بذور المجاعة في السودان... ابتكار عُماني لتنظيف الخلايا الشمسية باستخدام الروبوت الميثاق الوطني يقيم حلقة نقاشية لدعم سيدات القائمة الوطنية في الانتخابات النيابية القادمة
رياضة

عساف يشيد بالتقدم الكبير للاعبي منتخبات التايكواندو

{clean_title}
الأنباط -

 

الانباط - عمان

 

اشاد رئيس المدربين في اتحاد التايكواندو فارس العساف، بالتقدم الملحوظ لابطال المنتخبات الوطنية على لائحة التصنيف الدولي الصادر عن الاتحاد الدولي للعبة، كاشفا النقاب عن الاهداف المقبلة للمنتخبات.

واشار العساف الى ان هذا التقدم المبهر، جاء نتيجة لتظافر جهود اتحاد التايكواندو واللاعبين والمدربين، سعيا للوصول الى اعلى المستويات العالمية والاولمبية.
 

و اكد العساف أن لاعبي المنتخب تقدموا بشكل كبير على لائحة التصنيف الدولية، مشيرا على سبيل المثال أن اللاعب صالح الشرباتي تقدم حوالي 60 مركزا، واللاعب حمزة قطان تقدم 40 مركزا، واللاعبة جوليانا الصادق تقدمت 30 مركزا، فيما حل البطل الاولمبي أحمد ابو غوش في المركز الثالث اولمبيا.

وقال رئيس المدربين: وضعنا اهدافا محددة في خطة العمل، حيث نجحنا في تنفيذها حتى الان، كاشفا النقاب عن الهدف المقبل الذي يتمثل بتأهيل لاعبين أو ثلاثة للانضمام الى الالعب احمد ابو غوش للمشاركة في بطولة الجائزة الكبرى الدولية.

واضاف : المنتخب الوطني للتايكواندو ضمن مشاركة اللاعب ابو غوش في بطولة الجائزة الكبرى، ونحن نسعى الان لتأهيل لاعبين أو ثلاثة الى البطولة الكبرى، من خلال البحث عن تحقيق الشروط التي تأتي بتحقيق النتائج الجيدة في البطولات.

واعتبر العساف أن ميزة لاعبي المنتخبات الوطنية للتايكواندو تتمثل في صغر سنهم، ما يمنحهم فرصة لتحقيق الكثير من الانجازات في قادم الايام، لا سيما وأن المدربين نجحوا في بناء قاعدة صلبة للعبة التايكواندو في المملكة، ما يبشر بمزيد من الانجازات المستقبلية.

وعن المشاركة المقبلة، اشار رئيس المدربين أن منتخب الناشئين ينتظره استحقاق مهم الشهر المقبل يتمثل في المشاركة بالتصفيات الاولمبية التي تقام في تونس.

واعتبر العساف ان الدعم الكبير الذي يقدمه سمو الامير راشد ابن الحسن رئيس اتحاد التايكواندو للعبة، ساهم في سرعة الوصول للانجازات، متوقعا مزيدا من الانجازات في المستقبل القريب.