الكويت تدين قرارا إسرائيليا يصنف الأونروا كمنظمة إرهابية موريتانيا: مصرع 25 شخصا جراء غرق قارب مهاجرين غير شرعيين مجلس الأمن يعقد جلسة مشاورات مغلقة بشأن لبنان 200 منحة بكالوريوس لكل لواء بالأردن رئيس الوزراء يفتتح فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ 38 فوائد جوزة الطيب وقيمتها الغذائية وأضرارها مظاهرة أمام الخارجية البريطانية تطالب بوقف مبيعات الأسلحة إلى إسرائيل الملك يعود إلى أرض الوطن العين جمال الصرايرة يرعى حفل اشهار كتاب ” محطات من حياتي” للدكتور سلطان العدوان في المكتبة الوطنية الأردن يرحب بإعلان اتفاق يفضي إلى تهدئة الأزمة وإعادة تشغيل الخطوط الجوية اليمنية المنتخب الوطني يتعادل مع الخور القطري في ختام معسكر تركيا رئيس الأركان يفتتح مصنع اليوبيل للوازم الدفاعية انطلاق الجولة التاسعة من دوري المحترفات غدا تخريج دورة تفتيش السفن (VBSS) في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية بيان من السفارة الأردنية في القاهرة بشأن الإقامة في مصر BYD تحصل على طلبية لشراء 120 حافلة كهربائية لتزويد جنوب أفريقيا رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل قائد القيادة الأمريكية في افريقيا زرع بذور المجاعة في السودان... ابتكار عُماني لتنظيف الخلايا الشمسية باستخدام الروبوت الميثاق الوطني يقيم حلقة نقاشية لدعم سيدات القائمة الوطنية في الانتخابات النيابية القادمة
رياضة

الوحدات يسعى للإقتراب  من اللقب عبر بوابة الاهلي

{clean_title}
الأنباط -

 

الوحدات يسعى للإقتراب  من اللقب عبر بوابة الاهلي

 

الانباط -عمان

 

يستضيف متصدر الدوري فريق الوحدات نظيره الأهلي، اليوم الساعه 6.30 على ملعب ستاد عمان الدولي, في مباراة قوية، يطمع فيها الجانبان بنقاط الفوز.

ويتصدر الوحدات ترتيب الفرق برصيد (40 نقطة)، وهو الأوفر حظًا بانتزاع اللقب، لكن تعثره بأي مباراة قد يهدد تلك الحظوظ.

من جهته يحتل فريق الأهلي المركز السادس برصيد (21) نقطة حصدها من (16 مباراة)، ويتطلع إلى تعزيز رصيده ليعزز من فرصة تواجده في منطقة الأمان.

يفقد الوحدات، خدمات المدافع محمد الباشا، ويغيب الباشا عن اللقاء، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في المباراة الأخيرة للوحدات، والتي فاز فيها على البقعة، بهدفين دون رد.

ومن المتوقع أن يدفع جمال محمود، المدير الفني للوحدات، في المباراة ، باللاعب باسم فتحي، لتعويض غياب الباشا , وستكون مشاركة عامر شفيع وعبد الله ذيب، مرهونة بالفحوصات الطبية, بعدما تعرضا للإصابة في مباراة البقعة، لكن هناك محاولات لضمان مشاركتهما في لقاء فريقهما الوحدات، أمام الأهلي.

من جهته قال مدرب الاهلي السوري عماد خانكان : لا نخفي بأن فريقنا تأثر سلبًا كونه لم يلعب في الجولة الماضية بسبب تأجيل مباراته، مما أبعدنا عن أجواء المباريات نحو أسبوعين، وحاولنا جاهدين تأمين مباراة ودية، لكن محاولاتنا باءت بالفشل".

وأوضح خانكان: "الوحدات يمر بأفضل أحواله الفنية والمعنوية، وهو فريق صعب ومتمرس، ويحظى بالدعم الكبير من الإدارة والمساندة من جماهيره، ويسعى لتعزيز حظوظه أكثر في حسم لقب البطولة".


وتابع: "اللعب أمام فريق الوحدات شيء ممتع، وخاصة في ظل حضور جماهيره، وهذا الشيء سيحفز لاعبينا أيضًا للعب بمتعة بعيدًا عن أي ضغوطات، بعدما عبرنا تقريبًا دائرة خطر الهبوط".

وأكمل: "المباراة تحظى باهتمام إعلامي داخلي وخارجي، ولذلك نسعى لتقديم الأداء المميز، حتى نعكس انطباعًا جيداً عن المستوى الحقيقي لكرة القدم الأردنية".

وأشار خانكان إلى أنه سيلعب بطريقة متوازنة نسبيًا أمام فريق الوحدات الذي يضم كوكبة كبيرة من اللاعبين القادرين على صناعة أي فارق مع أي فريق.

 ويستقبل اليوم  شباب الأردن نظيره البقعة على استاد الأمير محمد، في مباراة قوية ومهمة.

ويسعى شباب الأردن إلى استعادة نغمة الانتصارات بهدف تعزيز فرصته في احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى، حيث ما يزال يستقر بالمركز الخامس برصيد (24 نقطة.(

ويطمح فريق البقعة بدوره، لتحقيق نتيجة ايجابية بهدف التشبث بآمال البقاء، حيث يحتل المركز الثامن برصيد (16 نقطة(