تخريج دورة تفتيش السفن (VBSS) في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية بيان من السفارة الأردنية في القاهرة بشأن الإقامة في مصر BYD تحصل على طلبية لشراء 120 حافلة كهربائية لتزويد جنوب أفريقيا رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل قائد القيادة الأمريكية في افريقيا زرع بذور المجاعة في السودان... ابتكار عُماني لتنظيف الخلايا الشمسية باستخدام الروبوت الميثاق الوطني يقيم حلقة نقاشية لدعم سيدات القائمة الوطنية في الانتخابات النيابية القادمة انطلاق المشروع الوطني للشباب "برنامج نشامى" الحفاظ على أقدم مخطوطة للقرآن الكريم في الصين "لجنة مراقبة تمويل الحملات الانتخابية" تعقد اجتماعًا لبحث آليات ضبط الإنفاق المالي للقوائم المرشحة بلدية الجيزة توقع إتفاقية لإنشاء مبنى مركزي جديد وزير التعليم العالي والبحث العلمي يرعى فعاليات (ملتقى الشركات الناشئة والمبتكرة في مجال تكنولوجيا الزراعة الذكية ) في البلقاء التطبيقية المستقلة للانتخاب تطلق الإطار المرجعي لتمكين المرأة في الانتخاب والأحزاب التقرير المروري: ضبط مخالفات خطرة هدّدت مستخدمي الطريق وحوادث نجم عنها وفاة " اكتشف تنوع مقاطعة يونان وجمال الثقافة الصينية!" الطباعة ثلاثية الأبعاد في الرعاية الصحية: دقة. فاعلية مزايا ثورية رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور قيادة المستودعات الطبية الرئيسية وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة/79 إلى أرض المهمة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفود شعبية من جرش والطفيلة وعشائر الفالوجة بالأردن الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد ممثلة المفوضية السامية لشؤون اللاجئين
رياضة

الفيصلي والجزيرة يبحثان عن الفوز ومواصلة الصدارة

{clean_title}
الأنباط -

في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي

 عمان - الانباط

يبحث الجزيرة عن الفوز والعودة بالنقاط الثلاثة عندما يواجه عند الساعة الخامسة من مساء اليوم فريق السويق العماني في المواجهة الثالثة ضمن مباريات بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم في العاصمة مسقط ويسعى الجزيرة الذي استعد بشكل كبير لهذه المواجهة من فترة طويلة للمحافظة على الصدارة التي يحتلها مع فريق القوة الجوية ولكل منهما 4 نقاط بعد ان استهل مشواره بالتعادل مع القوة الجوية في الدوحة (2-2)، ثم حقق فوزا ثمينا على المالكية البحريني في عمان بهدف وحيد. وهو الذي يمتلك قدرات هجومية معولاً على سرعة انطلاقات نور الدين الروابدة وسليمان أبو زمع،والبارع موسى التعمري وعدي جفال، وعبد الله العطار. وستقع على عاتق دفاع الجزيرة مسؤولية توفير الحماية اللازمة لحارس المرمى أحمد عبد الستار، من خلال فرض الرقابة على مفاتيح لعب السويق، حيث سيتولى التغطية الدفاعية زيد جابر ويزن العرب وعمر المناصرة وفراس شلباية .. في المقابل، فإن السويق العُماني يسعى لتحقيق فوزه الأول بالبطولة والعودة للمنافسة  بعدما كان خسر أمام المالكية البحريني ، والقوة الجوية.. ويبرز من فريق السويق فايز الرشيدي، وصلاح السيابي، ومحمود مبروك، وحسين الحضري، وياسين الشيادي، وعلي البوسعيدي، إلى جانب خالد الهاجري.

وكان الجزيرة قد اختتم يوم امس استعداداته للقاء اليوم بقيادة  المدير الفني التونسي شهاب الليلي، الذي اطمئن على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية وتطبيق خطة اللعب، والاستقرار على التشكيلة الرئيسة التي سيبدأ بها اللقاء. بدوره اكد المدرب الليلي ثقته الكبيرة بقدرة اللاعبين على تقديم المستوى الكبير والعودة بنتيجة تضمن مواصلة مشوار صدارة فرق المجموعة ..,واشار خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم امس ان الفريق بات في جاهزية عالية للقاء اليوم المهم مشيدا بالقدرات الفنية لفريق السويق الذي لن يكون سهلا على فريقه بالنظر للاهمية التي تمثلها المباراة وهو الذي يلعب على ارضه وبين جمهوره .