تخريج دورة تفتيش السفن (VBSS) في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية بيان من السفارة الأردنية في القاهرة بشأن الإقامة في مصر BYD تحصل على طلبية لشراء 120 حافلة كهربائية لتزويد جنوب أفريقيا رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل قائد القيادة الأمريكية في افريقيا زرع بذور المجاعة في السودان... ابتكار عُماني لتنظيف الخلايا الشمسية باستخدام الروبوت الميثاق الوطني يقيم حلقة نقاشية لدعم سيدات القائمة الوطنية في الانتخابات النيابية القادمة انطلاق المشروع الوطني للشباب "برنامج نشامى" الحفاظ على أقدم مخطوطة للقرآن الكريم في الصين "لجنة مراقبة تمويل الحملات الانتخابية" تعقد اجتماعًا لبحث آليات ضبط الإنفاق المالي للقوائم المرشحة بلدية الجيزة توقع إتفاقية لإنشاء مبنى مركزي جديد وزير التعليم العالي والبحث العلمي يرعى فعاليات (ملتقى الشركات الناشئة والمبتكرة في مجال تكنولوجيا الزراعة الذكية ) في البلقاء التطبيقية المستقلة للانتخاب تطلق الإطار المرجعي لتمكين المرأة في الانتخاب والأحزاب التقرير المروري: ضبط مخالفات خطرة هدّدت مستخدمي الطريق وحوادث نجم عنها وفاة " اكتشف تنوع مقاطعة يونان وجمال الثقافة الصينية!" الطباعة ثلاثية الأبعاد في الرعاية الصحية: دقة. فاعلية مزايا ثورية رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور قيادة المستودعات الطبية الرئيسية وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة/79 إلى أرض المهمة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفود شعبية من جرش والطفيلة وعشائر الفالوجة بالأردن الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد ممثلة المفوضية السامية لشؤون اللاجئين
رياضة

البايرن في مهمة سهله امام فرايبورج

{clean_title}
الأنباط -

 

 

برلين – وكالات

 

 

كشف يوب هاينكس المدير الفني لبايرن ميونيخ أن لاعبي خط الوسط فرانك ريبيري وخاميس رودريجيز سيغيبان عن قائمة الفريق للمباراة المقررة أمام مضيفه فرايبورج الأحد ضمن المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليحا(. ويعاني النجم الفرنسي ريبيري من عدوى معوية بينما يعاني الكولومبي رودريجيز من مشكلة في ربلة الساق (عضلة السمانة(.

وقال هاينكس "لا يزال علي التفكير بشأن التشكيل الأساسي." من ناحية أخرى ، شارك لاعب الظهير الأيسر ديفيد ألابا ، في التدريبات بشكل طبيعي بعد تعافيه من إصابة خفيفة في الركبة. واقترب بايرن ميونخ بشكل كبير من لقب البوندسليجا للموسم السادس على التوالي ، حيث يتصدر جدول المسابعة بفارق 19 نقطة أمام أقرب منافسيه. وكان المخضرم هاينكس ، قد بدأ فترته الرابعة في تدريب بايرن ميونخ في أكتوبر الماضي ، بمواجهة فرايبورج ، وانتهت بفوز بايرن 5 / صفر ، لكنه يتوقع مستويات مختلفة من المنافسة في المباراة .تمسك نادي بايرن ميونخ، بكل فرصة ممكنة للإبقاء على يوب هاينكس، المدير الفني المؤقت للفريق البافاري، لموسم إضافي بعد انتهاء مهمته بنهاية الموسم الحالي، إلا أن المدرب المخضرم يصر على الرحيل الصيف المقبل. وارتبط بايرن ميونخ بعدة أسماء طوال الفترة الماضية منها توماس توخيل، ويوليان ناجلسمان ويواكيم لوف ونيكو كوفاتش، وآخرها كريستيان ستريش، مدرب فرايبورج. ورغم أن توماس توخيل، ألماني الجنسية، وبلا عقد حاليًا كما أنه يحظى بدعم كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، العاشق لفلسفة جوارديولا، وبالتالي يريد رؤيتها في تلميذه النجيب، إلا أنه لا يحظى بثقة أولي هونيس، رئيس النادي البافاري.