رئيس الوزراء يفتتح فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ 38 انطلاق الجولة التاسعة من دوري المحترفات غدا تخريج دورة تفتيش السفن (VBSS) في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية بيان من السفارة الأردنية في القاهرة بشأن الإقامة في مصر BYD تحصل على طلبية لشراء 120 حافلة كهربائية لتزويد جنوب أفريقيا رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل قائد القيادة الأمريكية في افريقيا زرع بذور المجاعة في السودان... ابتكار عُماني لتنظيف الخلايا الشمسية باستخدام الروبوت الميثاق الوطني يقيم حلقة نقاشية لدعم سيدات القائمة الوطنية في الانتخابات النيابية القادمة انطلاق المشروع الوطني للشباب "برنامج نشامى" الحفاظ على أقدم مخطوطة للقرآن الكريم في الصين "لجنة مراقبة تمويل الحملات الانتخابية" تعقد اجتماعًا لبحث آليات ضبط الإنفاق المالي للقوائم المرشحة بلدية الجيزة توقع إتفاقية لإنشاء مبنى مركزي جديد وزير التعليم العالي والبحث العلمي يرعى فعاليات (ملتقى الشركات الناشئة والمبتكرة في مجال تكنولوجيا الزراعة الذكية ) في البلقاء التطبيقية المستقلة للانتخاب تطلق الإطار المرجعي لتمكين المرأة في الانتخاب والأحزاب التقرير المروري: ضبط مخالفات خطرة هدّدت مستخدمي الطريق وحوادث نجم عنها وفاة " اكتشف تنوع مقاطعة يونان وجمال الثقافة الصينية!" الطباعة ثلاثية الأبعاد في الرعاية الصحية: دقة. فاعلية مزايا ثورية رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور قيادة المستودعات الطبية الرئيسية وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة/79 إلى أرض المهمة
رياضة

القرعان يحلق بلقب سباق الدفع الرباعي

{clean_title}
الأنباط -

 عمان- الانباط

فاز المتسابق خالد القرعان بلقب سباق الدفع الرباعي الأول لعام 2018، الذي اختتم مساء أمس الاول برعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين ، في منطقة تلال الكفرين، بمشاركة 51 متسابقا من الأردن منهم من فلسطين.واستطاع القرعان ومساعده مروان ناصر على متن سيارة (جيب رانجلر) نيل لقب السباق بزمن 6.35.54 دقيقة، وتكون السباق من جولة وجولة أخرى لأفضل 13 نتيجة يحققها السائقون في الجولة الأولى.وتابعه جمهور كبير من عشاق هذه الرياضة ..وفي نهاية السباق قام المدير التنفيذي للاردنية لرياضة السيارات عثمان ناصيف ورئيس لجنة الحكام مجدي النشاشيبي والأعضاء يعقوب تابللو وفوزي صوالحة ومدير السباق عمر زعرو الاضافة إلى  عامر عابدين بتتويج الفائزين في السباق.وتاليا النتائج الفنية للسباق :

- المركز الأول : خالد القرعان ومساعده مروان ناصر، (جيب رانجلر)، بزمن 6.35.54 دقيقة.

- المركز الثاني: هشام إبراهيم ومساعده طارق صويص، (جيب رانجلر)، بزمن 7.01.11 دقيقة.

- المركز الثالث: وسيم أبو جابر ومساعده عبد الله جانخوت ، (تويوتا فور رنر)، بزمن  7.29.66 دقيقة.

- ىالمركز الرابع: زاوربيك جانبيك ومساعده ناورز شردم، (تويوتا هاي لوكس)، بزمن 8.20.26 دقيقة.

- المركز الخامس: مالك جبران ومساعده جواد الموسى، (جيب رانجلر)، بزمن 8.51.60  دقيقة.

- المركز السادس: حسن النجار ومساعده فارس سعدي، (فلسطين)، (جيب رانجلر)، بزمن 9.17.56 دقيقة.

- المركز السابع: هيثم عبادي ومساعده أحمد صلاحات، (رينج روفر كلاسيك)، بزمن 11.01.11 دقيقة.

- المركزالثامن: معن النهار ومساعده قيس محاميد، (رينج روفر)،11.17.43  دقيقة.

الفئات والكؤوس

- كأس الفئة 12: خالد القرعان. - كأس الفئة 11: هشام إبراهيم. - كأس الفئة 13: وسيم أبو جابر. - كأس الفئة 15: زاوربيك جانبيك. - كأس الفئة 14 : حسن النجار. - كأس الفئة 8: عدنان بيجانتيك. - كأس الفئة 5: معاذ سليحات.- كأس أسرع متسابق من فلسطين حسن النجار ومساعده فارس سعدي، (فلسطين). - كأس المركز الأول: خالد القرعان ومساعده مروان ناصر.- كأس المركز الثاني: هشام إبراهيم ومساعده طارق صويص.- كأس المركز الثالث: وسيم أبو جابر ومساعده عبد الله جانخوت.