تخريج دورة تفتيش السفن (VBSS) في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية بيان من السفارة الأردنية في القاهرة بشأن الإقامة في مصر BYD تحصل على طلبية لشراء 120 حافلة كهربائية لتزويد جنوب أفريقيا رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل قائد القيادة الأمريكية في افريقيا زرع بذور المجاعة في السودان... ابتكار عُماني لتنظيف الخلايا الشمسية باستخدام الروبوت الميثاق الوطني يقيم حلقة نقاشية لدعم سيدات القائمة الوطنية في الانتخابات النيابية القادمة انطلاق المشروع الوطني للشباب "برنامج نشامى" الحفاظ على أقدم مخطوطة للقرآن الكريم في الصين "لجنة مراقبة تمويل الحملات الانتخابية" تعقد اجتماعًا لبحث آليات ضبط الإنفاق المالي للقوائم المرشحة بلدية الجيزة توقع إتفاقية لإنشاء مبنى مركزي جديد وزير التعليم العالي والبحث العلمي يرعى فعاليات (ملتقى الشركات الناشئة والمبتكرة في مجال تكنولوجيا الزراعة الذكية ) في البلقاء التطبيقية المستقلة للانتخاب تطلق الإطار المرجعي لتمكين المرأة في الانتخاب والأحزاب التقرير المروري: ضبط مخالفات خطرة هدّدت مستخدمي الطريق وحوادث نجم عنها وفاة " اكتشف تنوع مقاطعة يونان وجمال الثقافة الصينية!" الطباعة ثلاثية الأبعاد في الرعاية الصحية: دقة. فاعلية مزايا ثورية رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور قيادة المستودعات الطبية الرئيسية وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة/79 إلى أرض المهمة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفود شعبية من جرش والطفيلة وعشائر الفالوجة بالأردن الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد ممثلة المفوضية السامية لشؤون اللاجئين
رياضة

ريال مدريد يستضيف خيتافي في بروفة محلية قبل موقعة باريس

{clean_title}
الأنباط -

 

 

 

 

 

الانباط - وكالات

 

سيواجه ريال مدريد وخيتافي، اليوم، في الجولة الـ27 من الدوري الإسباني.

ولم يفز الضيوف على ملعب (سانتياجو برنابيو)، سوى في مباراة وحيدة، ضمن 12 لقاءً أمام الميرينجي، وكان ذلك الفوز منذ عشر سنوات، في 24 فبراير/شباط عام 2008.

وفي ذلك اللقاء، فاجأ خيتافي، تحت قيادة المدرب الدنماركي، مايكل لاودروب، الفريق الملكي، تحت قيادة الألماني، بيرند شوستر، عندما فاز بهدف لاعبه النيجيري، أوتشي (ق63).


ومن بين الـ28 لاعبا، الذين شاركوا في تلك المباراة، يوجد فقط مدافع ريال مدريد، سيرخيو راموس، بقميص الفريق، وذلك بعد 10 أعوام من اللقاء.

وفي موسم (2007/2008)، تمكن خيتافي أيضا من حصد نقطة، بعد التعادل أمام الميرينجي، بعدما تقدم خيتافي عن طريق لاعبه، دانييل جويزا، في (ق37)، قبل أن يتعادل المهاجم الهولندي، فان نيستلروى، للفريق الملكي، قبل انتهاء شوط المباراة الأول.
وكان أكبر فوز حققه الفريق الملكي، في 23 مايو/آيار عام 2015، عندما فاز بنتيجة (7-3)، وسجل للميرينجي كل من مارسيلو، وخاميس رودريجيز، وخيسي، وتشيتشاريتو، وكريستيانو رونالدو (هاتريك)، بينما أحرز أهداف خيتافي كل من، إيسكوديرو ولاسين ودييجو كاسترو.

وكان آخر ديربي بين الفريقين على (سانتياجو برنابيو)، في 5 ديسمبر/كانون الأول عام 2015.

وسيخوض ريال مدريد اللقاء اليوم، وهو في المركز الثالث، برصيد 51 نقطة، بينما يحل خيتافي في المركز التاسع، برصيد 36 نقطة.