تخريج دورة تفتيش السفن (VBSS) في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية بيان من السفارة الأردنية في القاهرة بشأن الإقامة في مصر BYD تحصل على طلبية لشراء 120 حافلة كهربائية لتزويد جنوب أفريقيا رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل قائد القيادة الأمريكية في افريقيا زرع بذور المجاعة في السودان... ابتكار عُماني لتنظيف الخلايا الشمسية باستخدام الروبوت الميثاق الوطني يقيم حلقة نقاشية لدعم سيدات القائمة الوطنية في الانتخابات النيابية القادمة انطلاق المشروع الوطني للشباب "برنامج نشامى" الحفاظ على أقدم مخطوطة للقرآن الكريم في الصين "لجنة مراقبة تمويل الحملات الانتخابية" تعقد اجتماعًا لبحث آليات ضبط الإنفاق المالي للقوائم المرشحة بلدية الجيزة توقع إتفاقية لإنشاء مبنى مركزي جديد وزير التعليم العالي والبحث العلمي يرعى فعاليات (ملتقى الشركات الناشئة والمبتكرة في مجال تكنولوجيا الزراعة الذكية ) في البلقاء التطبيقية المستقلة للانتخاب تطلق الإطار المرجعي لتمكين المرأة في الانتخاب والأحزاب التقرير المروري: ضبط مخالفات خطرة هدّدت مستخدمي الطريق وحوادث نجم عنها وفاة " اكتشف تنوع مقاطعة يونان وجمال الثقافة الصينية!" الطباعة ثلاثية الأبعاد في الرعاية الصحية: دقة. فاعلية مزايا ثورية رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور قيادة المستودعات الطبية الرئيسية وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة/79 إلى أرض المهمة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفود شعبية من جرش والطفيلة وعشائر الفالوجة بالأردن الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد ممثلة المفوضية السامية لشؤون اللاجئين
رياضة

الرمثا يستضيف شباب الاردن وعينه على النقاط الثلاث

{clean_title}
الأنباط -

 

الانباط- اربد

يحتضن ملعب الحسن في اربد مساء اليوم, قمة مرتقبة تجمع الرمثا وشباب الاردن, في إطار الجولة السابعة عشر من دوري المحترفين الكروي .وينشد كل من الفريفين الفوز, خصوصا بعد التعثر في الاسبوع الاخير, الرمثا تلقى هزيمة ربما تكون القاتلة لاماله من الوحدات, واجبر الشباب على التعادل امام الحسين بهدف لكل فريق.

الرمثا صاحب المركز الثاني برصيد 32 نقطة, بات يدرك ان الدوري اصبح بعيد بعض الشيء, لكنه في نفس الوقت يريد القتال حتى النهاية, على امل ان تقدم له الهدايا في متبقى الجولات. شباب الاردن صاحب 23 نقطة في المركز الخامس, يهدف الى انهاء الموسم داخل المربع الذهبي, الامر الذي يعطيه الدفعة الكبيرة من اجل تقديم شيء الموسم القادم.

الرمثا يستعيد خدمات لاعبه محمد راتب الداوود, الذي غاب عن الفريق لمدة شهر ونصف, ويغيب عنه المدافع احمد عبدالحليم, بعد ان تلقى البطاقة الحمراء في مباراة الوحدات الاخيرة, حيث سيعتمد المدرب الروماني فلوريون موتروك على التكشيلة الإعتيادية, مع الاخذ بعين الاعتبار ا ن الاهم الثلاث نقاط, دون النظر لظروف ومجريات المباراة.

ويملك الرمثا اسماء كبيرة, من شأنها ان تصنع الفارق في مواجهة اليوم, حيث يعتمد غزلان الشمال على خبرة مصعب اللحام, وحنكة المهاجم العراقي محمد شوكان, وسرعة المهاجم السوري احمد الدوني, وصلابة الدفاع بقيادة عبدالله ديارا وجهاد الباعور, من امامهم عامر ابو هضيب.

ولا تقل اسماء شباب الاردن اهمية عن اسماء فريق الرمثا, حيث يملك المدرب الوطني عيسى الترك, اسماء صاعدة صاحبة موهبة وابداع في عالم كرة القدم, بالإضافة الى إمتلاكه خيارات هجومية قوية امثال يوسف النبر والمحترف العائد لصفوف اسود غمدان كابالنغو, وتحركات ورد البري.

المباراة برأي الخبراء ستكون متكافئة على ارضية الميدان, رغم عدم كفائتها على الورق, لا سيما وان الغزلان تبتعد بفارق 9 نقاط عن الشباب , لكن تراجع اداء الرمثا في الفترة الاخيرة, يفتح المجال امام الشباب في موازنة الكفة. وسيحظى اللقاء بحضور جماهيري كبير, من طرف جماهير الرمثا, التي عملت في مبادرة على الحضور الجماهيري, من اجل دعم الفريق في مسيرته المقبلة.