تخريج دورة تفتيش السفن (VBSS) في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية بيان من السفارة الأردنية في القاهرة بشأن الإقامة في مصر BYD تحصل على طلبية لشراء 120 حافلة كهربائية لتزويد جنوب أفريقيا رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل قائد القيادة الأمريكية في افريقيا زرع بذور المجاعة في السودان... ابتكار عُماني لتنظيف الخلايا الشمسية باستخدام الروبوت الميثاق الوطني يقيم حلقة نقاشية لدعم سيدات القائمة الوطنية في الانتخابات النيابية القادمة انطلاق المشروع الوطني للشباب "برنامج نشامى" الحفاظ على أقدم مخطوطة للقرآن الكريم في الصين "لجنة مراقبة تمويل الحملات الانتخابية" تعقد اجتماعًا لبحث آليات ضبط الإنفاق المالي للقوائم المرشحة بلدية الجيزة توقع إتفاقية لإنشاء مبنى مركزي جديد وزير التعليم العالي والبحث العلمي يرعى فعاليات (ملتقى الشركات الناشئة والمبتكرة في مجال تكنولوجيا الزراعة الذكية ) في البلقاء التطبيقية المستقلة للانتخاب تطلق الإطار المرجعي لتمكين المرأة في الانتخاب والأحزاب التقرير المروري: ضبط مخالفات خطرة هدّدت مستخدمي الطريق وحوادث نجم عنها وفاة " اكتشف تنوع مقاطعة يونان وجمال الثقافة الصينية!" الطباعة ثلاثية الأبعاد في الرعاية الصحية: دقة. فاعلية مزايا ثورية رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور قيادة المستودعات الطبية الرئيسية وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة/79 إلى أرض المهمة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفود شعبية من جرش والطفيلة وعشائر الفالوجة بالأردن الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد ممثلة المفوضية السامية لشؤون اللاجئين
رياضة

إطلاق الحملة الترويجية استعدادا لكأس آسيا

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - حددت اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس آسيا لكرة القدم للسيدات، يوم 6 اذار (مارس) المقبل، موعدا لطرح تذاكر البطولة عبر الانترنت، مع بقاء 30 يوما على انطلاق البطولة، حيث يتم الشراء مباشرة عن طريق الموقعين الالكترونيين للاتحادين الأردني والآسيوي لكرة القدم.
كما اعلنت اللجنة المنظمة أسعار التذاكر "الدرجة الخاصة 10 دنانير، الدرجة الاولى 3 دنانير، الثانية ديناران، الدرجة الثالثة دينار".
وخلال مؤتمر صحفي عقدته اللجنة المنظمة يوم أمس في منصة زين للابداع، بحضور سليم خير مندوبا عن الأمير علي بن الحسين، ومديرة البطولة المهندسة فرح البدارنة، وتم فيه اطلاق الحملة الترويجية بعنوان "يا هلا بآسيا"، تعبيرا عن الاستعداد والترويج للبطولة التي تقام في الأردن خلال الفترة من 6 الى 20 نيسان (إبريل) المقبل، بمشاركة 8 منتخبات يتأهل 5 منهن إلى كأس العالم في فرنسا 2019.
ونقل خير تحيات سمو الأمير علي للاعلام الذي يعد شريكا رئيسا في انجاح البطولة، وشدد على أهمية الحدث الرياضي الضخم، مشيرا إلى أن منتخب "النشميات" وفي حال تأهله للمونديال، سيكون أول منتخب عربي يصل إلى هذا المستوى، وبالتالي تحقيق عدد من الاهداف التي تصب في النهاية لصالح كرة القدم الأردنية، داعيا الجميع إلى مؤازرة المنتخب بحثا عن دخول التاريخ.
بدورها وجهت البدارنة الشكر والتقدير لسمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية في اللجنة المنظمة المحلية للبطولة لدعمه المتواصل لكرة القدم الأردنية بشكل عام ومنتخب النشميات بشكل خاص، ما ساهم في الارتقاء بالنتائج على مختلف الصعد.
وقالت: "كلنا فخر بالانجازات التي حققها الأردن ليكون منارة لكرة القدم النسائية في المنطقة، وهذا ما يجعلنا أكثر ثقة وإيمانا بواجبنا نحو النهوض بكرة القدم النسوية الأردنية، ونحو تنظيم حدث وطني، يفخر به كل الأردنيين".
وتم الكشف رسميا عن الحملة الترويجية " يا هلا بآسيا" شجع .. العب .. هز الملعب" في اشارة الى معاني الفخر والاعتزاز باستضافة البطولة والترحيب بكافة الدول المشاركة من قارة آسيا وضيوف الأردن من كل انحاء العالم.
وتسعى اللجنة المنظمة لتكثيف الحملة الاعلانية، لايصال هذا الحدث الى كل بيت، والحث على تشجيع النشميات سواء من ستاد عمان أو ستاد الملك عبدالله الثاني، اللذين يستضيفان المباريات.
وبدأت اللجنة المنظمة بالعمل على عدة حملات مرافقة اهمها برنامج المسؤولية الاجتماعية، حيث توجهت اللجنة الى عدد من الشركات الوطنية التي سيكون لها دور كبير في تحقيق حلم الكثيرين بتوفير الفرصة لهم لحضور مباريات البطولة والتواجد في الملاعب.
واشارت البدارنة كذلك الى ان استضافة البطولة هي فرصة للشباب لابراز طاقاتهم في العمل التطوعي من خلال مئات المتطوعين الذين يتم استقطابهم للعمل في كافة اماكن البطولة، حيث اطلقت حملة خاصة بالمتطوعين "همتكم معنا" تشهد خلال هذه الفترة العديد من الطلبات التي بدأت اللجنة المنظمة المحلية للبطولة باستقبالها.
وستشهد الفترة المقبلة اطلاق الاغنية الرسمية للبطولة لتحمس الجماهير الأردنية وتزيد من رغبتهم بالتواجد ودعم المنتخبات المشاركة.