تخريج دورة تفتيش السفن (VBSS) في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية بيان من السفارة الأردنية في القاهرة بشأن الإقامة في مصر BYD تحصل على طلبية لشراء 120 حافلة كهربائية لتزويد جنوب أفريقيا رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل قائد القيادة الأمريكية في افريقيا زرع بذور المجاعة في السودان... ابتكار عُماني لتنظيف الخلايا الشمسية باستخدام الروبوت الميثاق الوطني يقيم حلقة نقاشية لدعم سيدات القائمة الوطنية في الانتخابات النيابية القادمة انطلاق المشروع الوطني للشباب "برنامج نشامى" الحفاظ على أقدم مخطوطة للقرآن الكريم في الصين "لجنة مراقبة تمويل الحملات الانتخابية" تعقد اجتماعًا لبحث آليات ضبط الإنفاق المالي للقوائم المرشحة بلدية الجيزة توقع إتفاقية لإنشاء مبنى مركزي جديد وزير التعليم العالي والبحث العلمي يرعى فعاليات (ملتقى الشركات الناشئة والمبتكرة في مجال تكنولوجيا الزراعة الذكية ) في البلقاء التطبيقية المستقلة للانتخاب تطلق الإطار المرجعي لتمكين المرأة في الانتخاب والأحزاب التقرير المروري: ضبط مخالفات خطرة هدّدت مستخدمي الطريق وحوادث نجم عنها وفاة " اكتشف تنوع مقاطعة يونان وجمال الثقافة الصينية!" الطباعة ثلاثية الأبعاد في الرعاية الصحية: دقة. فاعلية مزايا ثورية رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور قيادة المستودعات الطبية الرئيسية وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة/79 إلى أرض المهمة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفود شعبية من جرش والطفيلة وعشائر الفالوجة بالأردن الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد ممثلة المفوضية السامية لشؤون اللاجئين
رياضة

استبعاد رونالدو وكاسيميرو من قائمة مواجهة إسبانيول

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - أعلن ريال مدريد عن قائمته لمواجهة لضيفه اسبانيول مساء الثلاثاء، في الجولة 26 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسيغيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق، حيث يتطلع المدرب زين الدين زيدان لإراحته قبل مواجهة باريس سان جيرمان في إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، الأسبوع المقبل.

وإلى جانب رونالدو، خلت القائمة من أسماء مارسيلو وفاييخو وتوني كروس ولوكا مودريتش، فيما عاد إليها ماركو أسينسيو الذي غاب عن مباراة ألافيس.

وبعد إعلان القائمة بالفعل، أجرى زيدان تعديلا بخروج البرازيلي كاسيميرو منها، بسبب شعوره بآلام في المعدة، وضم أوسكار رودريجيز لاعب فريق الكاستيا بدلا منه.

ويعاني ريال مدريد من الإصابات في الفترة الأخيرة بعد غياب لاعبي الوسط لوكا مودريتش وتوني كروس، بالإضافة للظهير البرازيلي مارسيلو.



ومن المتوقع أن يشرك زيدان لاعبه داني سيبايوس في وسط الملعب، رفقة كوفاسيتش وإيسكو، لتعويض غياب كاسيميرو.

وفي يلي أسماء اللاعبين الذين تم استدعاؤهم لهذه المباراة:

حراسة المرمى: نافاس، كاسيا، لوكا.

الدفاع: كارفاخال، راموس، فاران، ثيو، حكيمي.

الوسط: أوسكار رودريجيز، يورينتي، أسينسيو، إيسكو، كوفاسيتش، سيبايوس.

الهجوم: بنزيما، بيل، فاسكيز، مايورال.