اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
الأردن يرسخ أمنه الرقمي.. الصمادي يؤكد مواصلة الاستثمار في القدرات السيبرانية مدير عام "المصابين العسكريين" يزور مناجم الفوسفات المحامية الفقهاء: أداءٌ مشرّف للنشامى عكس صورةً زاهيةً للأردن والقيادة الهاشمية بيان صادر عن مجلس رؤساء الكنائس في الأردن ترحيبًا بقرار مجلس الوزراء بشأن مشروع القانون المعدّل لمجالس الطوائف المسيحية جنود المرشد ووكلاء ترمب ولي العهد: ما يحققه الأردنيون من إنجازات في قطاع التكنولوجيا مصدر فخر البدري في مؤتمر فوربس العالمي..اليوم أمامنا فرصة تاريخية للانطلاق بإعلام حقيقي قائمة على الثقة فيفا: هكذا غادر منتخب الأردن غرفة ملابسه رئيس مجلس النواب يلتقي رئيس الوزراء الأذربيجاني ولي العهد يزور شركة “ريبليت” في منطقة “سيليكون فالي” "الضمان" يوضح متطلبات الاستفادة من خدمة صرف إجازة الأمومة للقطاع الخاص الداخلية: الأردن لا يغلق جسر الملك حسين حتى وصول آخر مسافر يُسمح له بالعبور "الأمن السيبراني": انخفاض الحوادث السيبرانية في الأردن 16% خلال الربع الأول الملكية الأردنية تدشّن خطاً مباشراً بين عمّان وفيينا (غدًا) 30فائزًا إلى كأس العالم… والحلم مستمر مع ماكدونالدز الأردن يَا حُبُّ أُقْرِئُكَ السَّلَامْ انتهى المشوار .. لكن ما انتهت الحكاية من جاذبية "دوري القرية الممتاز" إلى العادات الشعبية المتنوعة.. شاب مصري يعايش ثمار تنمية الريف في قويتشو البنك الأردني الكويتي يرعى المسابقة الرياضية "Survival of the Fittest" للعام الثاني على التوالي عودة مجالس المحافظات إلى وزارة الداخلية: رؤية لإصلاح الإدارة المحلية وتعزيز التنمية في المحافظات

النشميات الى تركيا للمشاركة في بطولة ألانيا

النشميات الى تركيا للمشاركة في بطولة ألانيا
الأنباط -

 عمان - الانباط

يغادر منتخبنا الوطني للسيدات صباح اليوم  متوجهاً الى مدينة أنطاليا التركية للمشاركة في بطولة ألانيا الدولية الودية، في ختام تحضيراته الخارجية للمشاركة في كأس آسيا، والمؤهلة لكأس العالم للسيدات.ومن المنتظر ان يفتتح المنتخب مبارياته ضمن المجموعة الأولى في البطولة بمواجهة نظيره البولندي الأربعاء المقبل، ثم يلاقي المنتخب المكسيكي الجمعة المقبل ، ويواجه المنتخب اللاتفي الأحد المقبل، ويختتم مشاركته الثلاثاء ، في مباراة تحديد المراكز للبطولة. فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات فرنسا الرديف ونيجيريا وكازخستان وكوسوفو، واوكرانيا ورومانيا وإيرلندا الشمالية وكوسوفو الرديف في المجموعة الثالثة.  وسيكون المدير الفني باتحاد كرة القدم د. بلحسن ملّوش حاضراً في مباراتي منتخب النشميات الاولى امام بولندا والمكسيك، للوقوف على المستوى الفني للمنتخب في المحطة الأخيرة من مرحلة الإستعدادات للنهائيات الآسيوية. ويضم وفد المنتخب الكادر المكون من المدير الفني مايكل ديكي، مدير المنتخب سوسن الحساسين، المدربين خورخي كروز وجنين شبارا، مدرب حراسة المرمى وليد ميخائيل، مدرب اللياقة البدنية كريم ملّوش، المسؤول الإعلامي ينال مالكوش، طبيب المنتخب د. نزار البشتاوي، المعالجين عمر ابو لاوي وسندس المصري ولانا جوردان، ومحلل الفيديو حامد محروس، ومسؤول اللوازم ماهر عبد الهادي، بالاضافة الى 22 لاعبة: سلمى غزال، شيرين الشلبي، ملك شنّك، روزبهان فريج، رند ابو حسين، هبة فخر الدين، لانا فراس، ياسمين خير، آية المجالي، هيا خليل، أنفال الصوفي، هناء الكوشة، تسنيم ابو الرب، شروق الشاذلي، ستيفاني النبر، رزان الزاغة، مي سويلم، شهناز جبرين، لونا المصري، ميساء جبارة، سارة ابو صباح، تالا البرغوثي.وكان منتخبنا اختتم مؤخراً معسكره التدريبي والذي أقيم في اسبانيا، حيث تعادل مع سيدات مدريد بهدفين لمثلهما، وتعادل مع رايو فاليكانو بذات النتيجة، وخسر امام أتليتكو مدريد بستة أهداف لهدف.

 

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير