الحفاظ على أقدم مخطوطة للقرآن الكريم في الصين "لجنة مراقبة تمويل الحملات الانتخابية" تعقد اجتماعًا لبحث آليات ضبط الإنفاق المالي للقوائم المرشحة بلدية الجيزة توقع إتفاقية لإنشاء مبنى مركزي جديد وزير التعليم العالي والبحث العلمي يرعى فعاليات (ملتقى الشركات الناشئة والمبتكرة في مجال تكنولوجيا الزراعة الذكية ) في البلقاء التطبيقية المستقلة للانتخاب تطلق الإطار المرجعي لتمكين المرأة في الانتخاب والأحزاب التقرير المروري: ضبط مخالفات خطرة هدّدت مستخدمي الطريق وحوادث نجم عنها وفاة " اكتشف تنوع مقاطعة يونان وجمال الثقافة الصينية!" الطباعة ثلاثية الأبعاد في الرعاية الصحية: دقة. فاعلية مزايا ثورية رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور قيادة المستودعات الطبية الرئيسية وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة/79 إلى أرض المهمة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفود شعبية من جرش والطفيلة وعشائر الفالوجة بالأردن الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد ممثلة المفوضية السامية لشؤون اللاجئين قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء الموافق للرَّابع والعشرين من تمُّوز 2024م وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 إلى أرض المهمة الدفاع المدني يتعامل مع حريق شب في إحدى الشقق السكنية في محافظة إربد ناجي سلامة ... المخرج الأردني الشاب الذي يتولى إخراج إفتتاح مهرجان جرش . ثائر الفرارجة رئيسا لمكتب الاتحاد العربي للتمكين الرقمي في الأردن ممدوح سليمان العامري يكتب:دور الإعلام في تشكيل الرأي العام وإدارة الأزمات مدير عام الضمان يلتقي برئيس وأعضاء ملتقى النشامى للجالية الأردنية حول العالم جائزة الحسن بن طلال للتميّز العلمي تستقبل طلبات المنافسة للعام 2025
رياضة

قمة نارية بين يونايتد وتشيلسي في مسرح الاحلام

{clean_title}
الأنباط -

 

لندن – وكالات

 

 

 

يواجه مانشستر يونايتد تشيلسي في قمة مباريات المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد

تشكيلة مانشستر يونايتد التي دخلت اللقاء شهدت تواجد صناع الألعاب الأرميني هينريك ميختاريان والذي رحل في سوق الانتقالات الشتوية إلى أرسنال، كما تعاقد النادي مع النجم التشيلي أليكسيس سانشيز من أرسنال في صفقة مدوية. المدافع الإيفواري إريك بايلي شارك أساسياً في تلك المباراة، إلا أنه غاب عن الكثير من المباريات بعد ذلك بسبب الإصابة وعاد أخيراً في فوز مانشستر يونايتد على هدرسفيلد بهدفين نظيفين في دور الستة عشر من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي مؤخراً. لاعب الوسط الإسباني أندير هيريرا شارك في تلك المباراة أيضاً، وسيغيب عن المباراة المقبلة بسبب إصابة في مباراة اليونايتد الأخيرة أمام اشبيلية في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا. لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا غاب عن المقابلة الأولى أمام البلوز بسبب إصابة عضلية، فيما شارك لاعب الوسط البلجيكي مروان فيلايني في مباراة الدور الأول ويغيب عن المواجهة المقبلة بسبب الإصابة. أما تشيلسي فقد أعار مهاجمه البلجيكي ميتشي باتشواي إلى بوروسيا دروتموند الألماني في الميركاتو الشتوي، وتعاقد مع ثلاثة لاعبين، المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو، ولاعب الوسط الإنجليزي روس باركلي، والظهير البرازيلي إيمرسون بالميري. لاعب الوسط الفرنسي تيموي باكايوكو والمدافع الإنجليزي جاري كاهيل شاركا في مواجهة الدور الأول، وكلاهما سغيب عن مباراة الدور الثاني بسبب الإصابة. النيجيري فيكتور موسيس غاب عن مباراة الدور الأول بسبب الإصابة، وهو متاح للمشاركة في لقاء الدور الثاني. الفريقان كانا في بدايات الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، المنافسة على لقب البريميرليج كانت هدف كلا المدربين، البرتغالي جوزيه مورينيو لليونايتد، والإيطالي أنطونيو كونتي للبلوز، إلا أنه مع مرور الجولات يتصدر مانشستر سيتي الترتيب برصيد 72 نقطة بفارق 16 نقطة كاملة عن مانشستر يونايتد، الوصيف، و19 نقطة كاملة عن تشيلسي، صاحب المركز الرابع. ابتعد الفريقان عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي بشكل كبير مع اقتراب فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا من حسم اللقب، ويلعب الشياطين الحمر والبلوز على حجز مقعد مؤهل إلى النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مانشستر يونايتد ودع بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالخسارة من بريستول سيتي بهدفين مقابل واحد في واحدة من مفاجآت المسابقة، فيما خرج تشيلسي من نفس البطولة من نصف النهائي أمام أرسنال بالخسارة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.