الحفاظ على أقدم مخطوطة للقرآن الكريم في الصين "لجنة مراقبة تمويل الحملات الانتخابية" تعقد اجتماعًا لبحث آليات ضبط الإنفاق المالي للقوائم المرشحة بلدية الجيزة توقع إتفاقية لإنشاء مبنى مركزي جديد وزير التعليم العالي والبحث العلمي يرعى فعاليات (ملتقى الشركات الناشئة والمبتكرة في مجال تكنولوجيا الزراعة الذكية ) في البلقاء التطبيقية المستقلة للانتخاب تطلق الإطار المرجعي لتمكين المرأة في الانتخاب والأحزاب التقرير المروري: ضبط مخالفات خطرة هدّدت مستخدمي الطريق وحوادث نجم عنها وفاة " اكتشف تنوع مقاطعة يونان وجمال الثقافة الصينية!" الطباعة ثلاثية الأبعاد في الرعاية الصحية: دقة. فاعلية مزايا ثورية رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور قيادة المستودعات الطبية الرئيسية وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة/79 إلى أرض المهمة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفود شعبية من جرش والطفيلة وعشائر الفالوجة بالأردن الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد ممثلة المفوضية السامية لشؤون اللاجئين قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء الموافق للرَّابع والعشرين من تمُّوز 2024م وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 إلى أرض المهمة الدفاع المدني يتعامل مع حريق شب في إحدى الشقق السكنية في محافظة إربد ناجي سلامة ... المخرج الأردني الشاب الذي يتولى إخراج إفتتاح مهرجان جرش . ثائر الفرارجة رئيسا لمكتب الاتحاد العربي للتمكين الرقمي في الأردن ممدوح سليمان العامري يكتب:دور الإعلام في تشكيل الرأي العام وإدارة الأزمات مدير عام الضمان يلتقي برئيس وأعضاء ملتقى النشامى للجالية الأردنية حول العالم جائزة الحسن بن طلال للتميّز العلمي تستقبل طلبات المنافسة للعام 2025
رياضة

تأجيل عقد اجتماع عمومية رابطة اللاعبين

{clean_title}
الأنباط -

 عمان - الانباط

ثمنت أسرة رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية الدور الرائد الذي يقوم به الرياضي الأول جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين في دعم مسيرة الحركة الرياضية والشبابية الأردنية.كما ثمنت أسرة الرابطة جهود الفارسة الهاشمية الأولمبية سمو الأميرة هيا بنت الحسين رئيسة الرابطة التي أسهمت في أرساء قواعد الرابطة منذ تأسيسها قبل (25) عاما.. وكانت أسرة رابطة اللاعبين الدوليين التقت امس على مسرح كلية التربية الرياضية في الجامعة الأردنية حيث حضر قرابة (300) من أعضاء الرابطة الاجتماع الغير عادي الذي كان على جدول أعماله بندي اعتماد النظام الأساسي الجديد للرابطة وتحويلها من جمعية عامة إلى جمعية خاصة.

ولم يكن حضور قرابة (300) شخص كافيا لتحقيق النصاب القانوني.. حيث تقرر تأجيل التصويت على البندين إلى جلسة حاسمة ستعقد عند الساعة 4 عصر الإثنين 12 آذار القادم. واستثمرت رابطة اللاعبين فرصة تواجد المئات من الأعضاء لاستعراض سلسلة الإنجازات التي تحققت وعقدت الجلسة الحوارية بحضور السيد فادي زريقات مدير مكتب سمو الاميرة هيا بنت الحسين ومدير مبادرات سموها في الأردن والسيد محمد جميل أبو الطيب نائب رئيسة الرابطة والمحامي فؤاد قرادة من مكتب خليفة ومشاركوه القانوني إضافة لمندوب وزارة الثقافة السيد شادي إبراهيم الباش. تحيات سمو الأميرة هيا بنت الحسين للحضور نقلها السيد فادي زريقات الذي أكد مدى حرص الأميرة هيا على منح الرابطة دفعة كبيرة للأمام في المرحلة المقبلة للمجالات كافة.

كما أكد السيدان أبو الطيب وزريقات على أنه وانفاذا لتوجيهات سمو الأميرة هيا بنت الحسين فقد باشرت الرابطة مؤخرا سلسلة من الأنشطة المشتركة مع كافة المؤسسات المرتبطة بسمو الأميرة هيا في الأردن وهي.. تكية أم علي، دار أبو عبد الله، وقفية طيبة لإحياء التراث الإسلامي، مركز الأميرة هيا للتقنيات الحيوية، مؤسسة الملكة علياء للسمع والنطق، ومركز هيا الثقافي، حيث ينتظر أن يلمس أعضاء الرابطة وأسرهم في القريب العاجل أهمية هذا الانفتاح والشراكة مع هذه المؤسسات وغيرها ومن ضمنها أمانة عمان الكبرى التي بادرت بتخصيص قطعة أرض مساحتها 22 دونما على طريق مطار الملكة علياء الدولي لإقامة مجمع رياضي ثقافي اجتماعي كما أثنى السيدان أبو الطيب وزريقات على مبادرة مؤسسة العون الصحي بتوقيع أتفاقية تعاون مع رابطة اللاعبين الدوليين تخدم أعضاء الرابطة وأسرهم في المجال الصحي والعديد من المجالات الاجتماعية الأخرى.أفضى بذلك الزميل محمد قدري حسن أمين عام الرابطة الناطق الإعلامي الذي أضاف أن لقاء أسرة الرابطة شكل فرصة لجلسة حوارية أكد المتحدثون خلالها على أهمية الدور الذي تؤديه رابطة اللاعبين الدوليين في المرحلة القادمة في ضوء سلسلة الاتفاقيات والشركات التي أبرمتها الرابطة مع العديد من المؤسسات .