الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد ممثلة المفوضية السامية لشؤون اللاجئين قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء الموافق للرَّابع والعشرين من تمُّوز 2024م وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 إلى أرض المهمة الدفاع المدني يتعامل مع حريق شب في إحدى الشقق السكنية في محافظة إربد ناجي سلامة ... المخرج الأردني الشاب الذي يتولى إخراج إفتتاح مهرجان جرش . ثائر الفرارجة رئيسا لمكتب الاتحاد العربي للتمكين الرقمي في الأردن ممدوح سليمان العامري يكتب:دور الإعلام في تشكيل الرأي العام وإدارة الأزمات مدير عام الضمان يلتقي برئيس وأعضاء ملتقى النشامى للجالية الأردنية حول العالم جائزة الحسن بن طلال للتميّز العلمي تستقبل طلبات المنافسة للعام 2025 مصطفى محمد عيروط يكتب:حكاية البطاله من ذوي الشهادات العليا والاطباء عمان الاهلية تشارك بفعاليات المعرض التعليمي الدولي السابع في مدينة أربيل / كردستان العراق 55 شهيدا بثلاث مجازر يرتكبها الاحتلال بقطاع غزة خلال يوم اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار وجامعة جدارا العقبة : برنامجًا لتوعية وإرشاد سيدات المجتمع المحلي بصحة وسلامة الغذاء "المستقلة للانتخاب": نشر جداول الناخبين النهائية الساعة الواحدة ظهرًا اليوم 868 طن خضار وفواكه ترد لسوق إربد المركزي بدء تقديم طلبات المنافسة على جائزة الحسن للتميّز العلمي نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل السفير الأردني بمسقط استقرار أسعار الذهب عالميا حطم طائرة على متنها 19 شخصا عند الإقلاع في نيبال
رياضة

مواجهات ساخنة في الدوري الاوروبي الكروي

{clean_title}
الأنباط -

 عواصم - وكالات

شهدت قرعة دور الستة عشر للدوري الأوروبي لكرة القدم، مواجهات ساخنة ولعل أبرزها القمة التي ستجمع بين ميلان الإيطالي وآرسنال الإنجليزي. من جهة أخرى، فقد أوقعت القرعة نادي بوروسيا دورتموند امام سالزبورج النمساوي، ويعتبر الفريق الالماني المرشح لتجاوز هذا الدور.
من جانبها فإن الاندية الإسبانية وقعت في قرعة ليست صعبة ولكن امام اندية عنيدة، حيث سيواجه أتلتيكو مدريد نظيره لوكوموتيف موسكا، في حين ان أتلتيك بلباو سيلتقي بنادي مارسيليا الفرنسي.وستكون المواجهات الاخرى متكافئة نوعا ما، مع إمكانية حدوث مفاجآت كما عودتنا مسابقة الدوري الأوروبي في المواسم الأخيرة. وتجدر الإشارة ان مباريات الذهاب ستجرى يوم 8 آذار المقبل، في حين ان الإياب سيجرى في 15 من نفس الشهر.
نتائج القرعة

المواجهة الأولى: لاتسيو - دينامو كييف ..المواجهة الثانية: لايبزيج - زينيت ..المواجهة الثالثة: أتلتيكو مدريد - لوكوموتيف موسكو ..المواجهة الرابعة: سسكا موسكو - أولمبيك ليون .. المواجهة الخامسة: أولمبيك مارسيليا - أتلتيك بلباو ...المواجهة السادسة: سبورينج لشبونة - فيكتوريا بلزن ..المواجهة السابعة: بوروسيا دورتموند - سالزبورج ..المواجهة الثامنة: ميلان - آرسنال .