اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
الأردن يرسخ أمنه الرقمي.. الصمادي يؤكد مواصلة الاستثمار في القدرات السيبرانية مدير عام "المصابين العسكريين" يزور مناجم الفوسفات المحامية الفقهاء: أداءٌ مشرّف للنشامى عكس صورةً زاهيةً للأردن والقيادة الهاشمية بيان صادر عن مجلس رؤساء الكنائس في الأردن ترحيبًا بقرار مجلس الوزراء بشأن مشروع القانون المعدّل لمجالس الطوائف المسيحية جنود المرشد ووكلاء ترمب ولي العهد: ما يحققه الأردنيون من إنجازات في قطاع التكنولوجيا مصدر فخر البدري في مؤتمر فوربس العالمي..اليوم أمامنا فرصة تاريخية للانطلاق بإعلام حقيقي قائمة على الثقة فيفا: هكذا غادر منتخب الأردن غرفة ملابسه رئيس مجلس النواب يلتقي رئيس الوزراء الأذربيجاني ولي العهد يزور شركة “ريبليت” في منطقة “سيليكون فالي” "الضمان" يوضح متطلبات الاستفادة من خدمة صرف إجازة الأمومة للقطاع الخاص الداخلية: الأردن لا يغلق جسر الملك حسين حتى وصول آخر مسافر يُسمح له بالعبور "الأمن السيبراني": انخفاض الحوادث السيبرانية في الأردن 16% خلال الربع الأول الملكية الأردنية تدشّن خطاً مباشراً بين عمّان وفيينا (غدًا) 30فائزًا إلى كأس العالم… والحلم مستمر مع ماكدونالدز الأردن يَا حُبُّ أُقْرِئُكَ السَّلَامْ انتهى المشوار .. لكن ما انتهت الحكاية من جاذبية "دوري القرية الممتاز" إلى العادات الشعبية المتنوعة.. شاب مصري يعايش ثمار تنمية الريف في قويتشو البنك الأردني الكويتي يرعى المسابقة الرياضية "Survival of the Fittest" للعام الثاني على التوالي عودة مجالس المحافظات إلى وزارة الداخلية: رؤية لإصلاح الإدارة المحلية وتعزيز التنمية في المحافظات

مارادونا : الأجواء المثالية تحفزني على البقاء في الفجيرة

مارادونا  الأجواء المثالية تحفزني على البقاء في الفجيرة
الأنباط -

 

 

 

الفجيرة – وكالات
 

أكد الأسطورة الأرجنتيني مارادونا مدرب فريق الكرة بنادي الفجيرة أن الأجواء المثالية في الفجيرة تحفزه على البقاء، وأشار في تصريحات إلى أن الفضل في مشواره الرائع مع «الذئاب» في الدوري وعدم التعرض لأي هزيمة بالبطولة يرجع لعدة أسباب أولها عزيمة اللاعبين وإصرارهم على الفوز في المباريات، إلى جانب توافر الإمكانات من قبل إدارة النادي برئاسة الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي ومجلس الإدارة، وقال: لا أنسى دور الجماهير التي ظلت تدعمنا من مباراة لأخرى وهو يتزايد، مشيراً إلى أن تواجد الجماهير خلال المباريات يمنح اللاعبين طاقة معنوية متجددة. وتناول مارادونا مباراة فريقه المقبلة أمام بني ياس متصدر دوري الدرجة الأولى يوم الجمعة المقبل في الشامخة، لافتاً إلى ثقته الكبيرة في قدرات لاعبي فريقه، مؤكداً أنه لا يهمه أن يواجه بني ياس أو حتى برشلونة خلال المباراة المقبلة طالما أنه يمتلك لاعبين بمستوى رائع ورغبة وحماسة كبيرة لتحقيق الانتصارات، وأكد أنه سيدفع في مباراة «السماوي» بنفس اللاعبين الذين تمكنوا من الفوز على فريق رأس الخيمة وقربوا الفارق مع الصدارة إلى نقطة واحدة. وأشار مارادونا إلى أنه مطلع على كل صغيرة وكبيرة في صفوف «السماوي» الذي شاهد له عدداً من المباريات، فضلاً عن اللعب أمامه في لقاء الذهاب بالدور الأول، وقال: هدفنا العودة بالعلامة الكاملة، وأسعى لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون بمباراة رأس الخيمة، ولا يوجد لدي لاعب أساسي وآخر احتياطي، وأتعامل مع كافة اللاعبين بطريقة موحدة واللاعب الجاهز والذي يواظب على التدريبات هو من يجد نفسه في التشكيلة ويلعب المباريات، وكل لاعبينا يقومون بأدوارهم بهدف تحقيق النقاط الثلاث في كل مباراة. وأضاف: تألق اللاعبون على أرضية الملعب يمنحني حماسا زائدا ويحفزني اكثر في الاستمرار مع «الذئاب» وأنا وفريقي جاهزون لأي تحد قادم. وحول وجود الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي في المباريات قال: متابعة رئيس النادي للفريق تمنح اللاعبين دافعا قويا، وتحفزهم لمواصلة سلسلة الانتصارات، كما تمنحني بعداً آخر من أجل تسخير كافة خبراتي للفريق.


 


 


 

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير