الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد ممثلة المفوضية السامية لشؤون اللاجئين قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء الموافق للرَّابع والعشرين من تمُّوز 2024م وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 إلى أرض المهمة الدفاع المدني يتعامل مع حريق شب في إحدى الشقق السكنية في محافظة إربد ناجي سلامة ... المخرج الأردني الشاب الذي يتولى إخراج إفتتاح مهرجان جرش . ثائر الفرارجة رئيسا لمكتب الاتحاد العربي للتمكين الرقمي في الأردن ممدوح سليمان العامري يكتب:دور الإعلام في تشكيل الرأي العام وإدارة الأزمات مدير عام الضمان يلتقي برئيس وأعضاء ملتقى النشامى للجالية الأردنية حول العالم جائزة الحسن بن طلال للتميّز العلمي تستقبل طلبات المنافسة للعام 2025 مصطفى محمد عيروط يكتب:حكاية البطاله من ذوي الشهادات العليا والاطباء عمان الاهلية تشارك بفعاليات المعرض التعليمي الدولي السابع في مدينة أربيل / كردستان العراق 55 شهيدا بثلاث مجازر يرتكبها الاحتلال بقطاع غزة خلال يوم اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار وجامعة جدارا العقبة : برنامجًا لتوعية وإرشاد سيدات المجتمع المحلي بصحة وسلامة الغذاء "المستقلة للانتخاب": نشر جداول الناخبين النهائية الساعة الواحدة ظهرًا اليوم 868 طن خضار وفواكه ترد لسوق إربد المركزي بدء تقديم طلبات المنافسة على جائزة الحسن للتميّز العلمي نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل السفير الأردني بمسقط استقرار أسعار الذهب عالميا حطم طائرة على متنها 19 شخصا عند الإقلاع في نيبال
رياضة

ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على ليجانيس

{clean_title}
الأنباط -

 

مدريد – وكالات

 

 

 

تعد مباراة ريال مدريد وليجانيس واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من جماهير كرة القدم في الوطن العربي، بل في العالم أجمع، ويسعى نادي الريال لمواصلة الانتصارات لمصالحة جماهيره بعد سلسلة من النتائج السلبية التي قدمها الفريق في بداية الموسم. وتأمل جماهير النادي الملكي في مشاهدة أداءا ممتعا من ناديهم المفضل، الذي يمتلك كوكبة كبيرة من النجوم القادرين على صناعة الفارق، ومن المنتظر مشاهدة مباراة وقوية ومثيرة بين الفريقين. يحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على ليجاني في ديربي مدريدي صغير، في إطار الجولة 16 من الدوري الإسباني، والتي كانت ستقام فى شهر 12 من العام الماضي، لكن نظراً لإلتزام الريال بالمشاركة ضمن مباريات كأس العالم للأندية 2017، قد قرر اتحاد الكرة فى إسبانيا تأجيل المباراة إلي الموعد سالف الذكر.

سيدخل الملكي اللقاء وهو منتشٍ بانتصاره الرائع الأخير أمام ريال بتيس والتى أستطاع ملوك مدريد العودة من التأخر بهدفين مقابل هدف، إلي الفوز بنتيجة (5-3) ضمن لقاءات الجولة 24 من الدوري الإسباني، ومن قبلها كان ريال مدريد قد ذبح باريس سان جيرمان بنتيجة (3-1) في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا. وسيسعى زيدان لاستغلال هذه الروح المعنوية العالية لفريقه بتحقيق فوزاً عريضاً على البيبينيروس يؤمن به لتقليص الفارق واللحاق بالثلاثي المتقدم عليه في جدول ترتيب الليجا. يحتل الملكي المركز الرابع برصيد 45 نقطة، متقدماً على إشبيلية الخامس بـ6 نقاط، ومتأخراً عن فالنسيا الثالث بنقطةٍ واحدةٍ فقط، وبفارق 10 نقاط كاملة عن أتليتكو مدريد، فيما ينفرد برشلونة بالصدارة برصيد 62 نقطة وبفارق 17 نقطة كاملة عن الريال. على الجانب الآخر سيدخل ليجانيس المواجهة وهو في المركز 13 برصيد 29 نقطة، ومتساوياً مع ريال سوسيداد، بينما متأخراً عن خيتافي صاحب المركز 11 بفارق نقطة واحدة فقط، علماً بأن ليجانيس قد هُزم فى المباراة الأخيرة أمام جيرونا بثلاثية نظيفة دون رد فى الجولة السابقة للدوري.