الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد ممثلة المفوضية السامية لشؤون اللاجئين قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء الموافق للرَّابع والعشرين من تمُّوز 2024م وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 إلى أرض المهمة الدفاع المدني يتعامل مع حريق شب في إحدى الشقق السكنية في محافظة إربد ناجي سلامة ... المخرج الأردني الشاب الذي يتولى إخراج إفتتاح مهرجان جرش . ثائر الفرارجة رئيسا لمكتب الاتحاد العربي للتمكين الرقمي في الأردن ممدوح سليمان العامري يكتب:دور الإعلام في تشكيل الرأي العام وإدارة الأزمات مدير عام الضمان يلتقي برئيس وأعضاء ملتقى النشامى للجالية الأردنية حول العالم جائزة الحسن بن طلال للتميّز العلمي تستقبل طلبات المنافسة للعام 2025 مصطفى محمد عيروط يكتب:حكاية البطاله من ذوي الشهادات العليا والاطباء عمان الاهلية تشارك بفعاليات المعرض التعليمي الدولي السابع في مدينة أربيل / كردستان العراق 55 شهيدا بثلاث مجازر يرتكبها الاحتلال بقطاع غزة خلال يوم اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار وجامعة جدارا العقبة : برنامجًا لتوعية وإرشاد سيدات المجتمع المحلي بصحة وسلامة الغذاء "المستقلة للانتخاب": نشر جداول الناخبين النهائية الساعة الواحدة ظهرًا اليوم 868 طن خضار وفواكه ترد لسوق إربد المركزي بدء تقديم طلبات المنافسة على جائزة الحسن للتميّز العلمي نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل السفير الأردني بمسقط استقرار أسعار الذهب عالميا حطم طائرة على متنها 19 شخصا عند الإقلاع في نيبال
رياضة

جاسبريني : نابولي رائع لكن يوفنتوس الأقوى

{clean_title}
الأنباط -

 

 

روما – وكالات

 

 

اعترف المدير الفني لفريق أتلانتا، جيان بييرو جاسبريني، بأن يوفنتوس هو الأقوى في الموسم الحالي من الدوري الإيطالي، على الرغم من تقديره لجمال أداء نابولي. وقال جاسبريني في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورت": "هذا العام هدف نابولي هو الفوز باللقب، وهذا يختلف عن أي عام سابق، وأرى أن نابولي مع ساري يقدم أداء مُقنعا وهو قادر على الفوز بالبطولة". وأردف: "عندما كان هيجواين مع نابولي، كانوا يفوزون ولكن دون إقناع، وكان الفريق شبه راضٍ بالمركز الثاني في جدول الترتيب".

وواصل: "أرى أن نابولي هو الفريق الذي يقدم أجمل كرة قدم، وعلى الرغم من ذلك فإن يوفنتوس هو الأقوى، وعلى نابولي الرائع أن يقدم المزيد من الجهد ليظل في المنافسة مع يوفنتوس، في هذه اللحظة لا أرى أن هناك فريق مُفضل على الآخر، فهما يقدمان كل ما لديهما". ويُقدم جاسبريني موسما ثانيا رائعا مع فريق أتلانتا، حيث قاده للتأهل لدور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي، كما واصل تقديم أداء ونتائج جيدة في الدوري مع العديد من العناصر الشابة. وعاد جاسبريني بذاكرته لموسم 2011ـ 2012 والذي قاد فيه الإنتر في بدايته، لكن تمت إقالته بعد أول 5 جولات فقط، فقال: "لم يكن لديّ الوقت، وكانت هناك بعض الظروف الصعبة، بدأت التحضيرات بنصف الفريق فقط، وكان أمامنا مباراة كأس السوبر في وقت مبكر، بالتأكيد أخطأت في بعض الأمور".