الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد ممثلة المفوضية السامية لشؤون اللاجئين قرارات مجلس الوزراء ليوم الأربعاء الموافق للرَّابع والعشرين من تمُّوز 2024م وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 إلى أرض المهمة الدفاع المدني يتعامل مع حريق شب في إحدى الشقق السكنية في محافظة إربد ناجي سلامة ... المخرج الأردني الشاب الذي يتولى إخراج إفتتاح مهرجان جرش . ثائر الفرارجة رئيسا لمكتب الاتحاد العربي للتمكين الرقمي في الأردن ممدوح سليمان العامري يكتب:دور الإعلام في تشكيل الرأي العام وإدارة الأزمات مدير عام الضمان يلتقي برئيس وأعضاء ملتقى النشامى للجالية الأردنية حول العالم جائزة الحسن بن طلال للتميّز العلمي تستقبل طلبات المنافسة للعام 2025 مصطفى محمد عيروط يكتب:حكاية البطاله من ذوي الشهادات العليا والاطباء عمان الاهلية تشارك بفعاليات المعرض التعليمي الدولي السابع في مدينة أربيل / كردستان العراق 55 شهيدا بثلاث مجازر يرتكبها الاحتلال بقطاع غزة خلال يوم اتفاقية تعاون بين الشبكة العربية للإبداع والابتكار وجامعة جدارا العقبة : برنامجًا لتوعية وإرشاد سيدات المجتمع المحلي بصحة وسلامة الغذاء "المستقلة للانتخاب": نشر جداول الناخبين النهائية الساعة الواحدة ظهرًا اليوم 868 طن خضار وفواكه ترد لسوق إربد المركزي بدء تقديم طلبات المنافسة على جائزة الحسن للتميّز العلمي نائب رئيس الوزراء العماني يستقبل السفير الأردني بمسقط استقرار أسعار الذهب عالميا حطم طائرة على متنها 19 شخصا عند الإقلاع في نيبال
رياضة

ارقام مميزة لميلان بقيادة جاتوزو

{clean_title}
الأنباط -

 

ارقام مميزة لميلان بقيادة جاتوزو

 

ميلان – وكالات

 

 

 

أفصح إيفان جاتوزو، مدرب نادي ميلان، عن الفوائد التي حققها فريقه، بعد الفوز المهم على سامبدوريا، على ملعب السان سيرو.

وقال جاتوزو، في تصريحاته لقناة ميلان "فعلنا 99 بالمئة من الأمور التي تدربنا عليها قبل المباراة، كنا جيدين، وهذا بفضل اللاعبين الذين يتحسنون، ولذلك ذهبت الأمور لصالحهم". وتابع "سامبدوريا كاد أن يتعادل في نهاية اللقاء، يجب علينا أن نتحسن في هذه الناحية، كان بإمكاننا أن نفعل ما هو أفضل، حتى في نهاية الشوط الأول، ولكنني سعيد لعودة الفريق للمسار الصحيح".

وأضاف "لا يجب أن ننسى بأننا فريق شاب ويحتاج للوقت، إذا كان الروسونيري في حالة بدنية جيدة، فإنه يعبر عن قيمته، وأرى بأن هذه المجموعة قادرة على أن تكون قوية في المستقبل، لأن هناك عقلية كبيرة وشعور بالانتماء". وأوضح "غيرنا بعض الأمور في طريقة لعبنا، وهي الاعتماد على طريقة المواجهات الفردية مع سوسو وتشالانوجلو وظهيري الجنب". كما تحدث جاتوزو، عن أداء خط الدفاع بقوله "أريد تقديم التهنئة لموساكيو وبونوتشي، فالأخير كانت لديه مشكلة عضلية وتحامل على نفسه، وموساكيو كان يلعب بحرارة طوال اللقاء". وعن مباراة العودة في الدوري الأوروبي، قال "لا أريد أن أقلل من لودوجريتس، فهو فريق سريع وعلينا توخي الحذر منه، كنت أفكر في إراحة اللاعبين، ولكن فضلت إجراء تدريبات اليوم الإثنين ولكن بكثافة أقل". حقق ميلان، بعض الأرقام الإيجابية بعد انتصاره بملعب سان سيرو، على سامبدوريا بهدف نظيف، ضمن الجولة الـ 25 للدوري الإيطالي.

وجاء ليكون الخامس في آخر 6 جولات من الدوري الإيطالي، وهو الفوز الذي جعله يقلل الفارق بينه وبين إنتر صاحب المركز الرابع إلى 7 نقاط. وحافظ الروسونيري بعد مباراة الأمس، على رصيده خاليًا من الهزائم في آخر 7 مباريات بالدوري، حيث فاز في 5 مرات وتعادل مرتين، وهذه هي المرة الأولى التي يتسم فيها الفريق بهذه الصلابة منذ فبراير 2016. بينما سجل جياكومو بونافنيتورا، هدفه الخامس مع ميلان، منذ وصول جاتوزو لإدارة الفريق، وهو أكبر عدد من الأهداف سجله اللاعب مع أي مدرب لميلان، وبالإضافة إلى ذلك، فإن آخر هدفين سجلهما النجم الإيطالي الدولي كانا من صناعة الظهير الأيمن دافيدي كالابريا. وحقق اللاعب التركي الدولي هاكان تشالهان، رقما مميزا مع ميلان يوم أمس، حيث حاول 8 مرات على مرمى المنافس، وهو أكبر عدد من المحاولات قام به لاعب لميلان في مباراة واحدة في موسم 2017ـ 2018.